إسعاد يونس تتحدث عن علاقتها بضرتها شريهان واللحظات الأخيرة لسهير البابلي

إسعاد يونس تكشف سر علاقتها الطيبة بـ “ضرتها” شريهان

كشفت الفنانة المصرية إسعاد يونس أسرار من حياتها الشخصية لأول مرة، وعلاقتها بضرتها الفنانة شريهان بجانب اللحظات الأخيرة في حياة صديقتها الفنانة الراحلة سهير البابلي، كما تطرقت للحديث عن الاتهامات الموجهة إليها ببيع تراث السينما المصرية.

وفي التفاصيل، تحدثت الفنانة إسعاد يونس عن علاقتها مع ضرتها الفنانة شريهان بعدما جمع بينهما رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة، وقالت إسعاد خلال استضافتها في برنامج بودكاست Big Time الذي يقدمه مواطنها الإعلامي عمرو أديب والفنانة السورية أصالة نصري، إن السبب في علاقتها الطيبة مع شريهان يعود إلى “قرار”، وشرحت: “القرار كان خاصاً بوجود أولاد يحملون نفس الجينات والدم، وبالتالي انتهى أي شيء بيني وبينها كامرأتين”، وأضافت: “نحن والدتان لأولادي وأولادها، وأنا أحبها جداً”.

وعن كيفية ظهور علاقتهما بهذا الشكل، قالت إن “الظروف التي جمعت بينهما” هي السر وراء ذلك، خصوصاً ليلة ميلاد ابنة شريهان “لولو”، وقتها انتهى الموضوع، ووصفت إسعاد زوجها بأنه “رجل عظيم” مشيرة إلى أن جميع أفراد العائلة يحبونه، وكشفت أنه في عام 2025 سيكون مر على زواجهما 40 عاما، وبأنها عاشت معه جميع الظروف، وكان يدعمها خلال تلك السنوات.

إسعاد يونس تكشف كواليس اللحظات الأخيرة من حياة سهير البابلي

كما تحدثت الفنانة إسعاد عن علاقتها مع صديقتها النجمة الراحلة سهير البابلي، موضحة أنها تعرفت على “البابلي” في عام 1977، بعد انتهائها من تصوير مسلسل“حكاية ميزو” بطولة الراحل سمير غانم، وحينها التقى بها المخرج الراحل السيد راضي، وقال إنه في حاجة إليها، حتى توجهت لاحقاً إلى مسرح الأندلس، وهناك استقبلها الفنان الراحل أبو بكر عزت، وقدمها إلى “البابلي”.

وتابعت: “سهير نظرت إليّ وأبلغها أبو بكر أنني إسعاد يونس مذيعة في الشرق الأوسط وشاركت في مسلسل مع سمير غانم”، وأوضحت: “من هذا الوقت ونحن نعشق بعضنا البعض. ظلت العلاقة هكذا لا نستغني عن بعضنا البعض وثالثتنا كانت يسرا، وكنا ننام نحن الثلاثة على الأرض في منزل سهير”.

وعن كواليس اللحظات الأخيرة في حياة الراحلة سهير البابلي، كشفت إسعاد أن سهير كانت تسلم قدرها إلى الله، قائلة: “كانت بتاعة ربنا وقفلتها، وأنا كنت معاها لغاية قبل الوفاة بدقيقة في غرفة الإنعاش، وكان لازم أقولها قومي وشدي حيلك، ولكن هي صحيًا لم تكن جاهزة، هي ماتت معززة بابنتها”.

إسعاد يونس: “وفاة سمير غانم كانت نقطة تحول في حياتي”

وأوضحت إسعاد يونس أنها لم تكن تستوعب منطق الموت حتى وفاة الفنان سمير غانم، حيث كانت نقطة تحول في حياتها، وقررت أخذ أمور الحياة ببساطة جدًا، بعد أن كانت تحزن بشدة وتعيش حالة اكتئاب قوية خلال مراحل حياتها، وعلقت الفنانة المصرية: “مش قادرة أتخيل أن سمير غانم نام مغمض عينيه ومبقاش موجود، هذه حاجة جننتني في الحياة، ومش قادرة أتخيل المنطق، ولكن وجدت أن كل ثانية من عمر الإنسان لن تعود”.

إسعاد يونس ترد على اتهامات بيع تراث السينما المصرية

كما تطرقت للحديث عن الاتهامات الموجهة إليها ببيع تراث السينما المصرية، وأوضحت إسعاد يونس، أنها تضحك حينما تستمع إلى مثل هذه الاتهامات، وقالت: “أنا لمأبع التراث.. كانت لدينا مجموعة أفلام وكانت حقوق الداخل معنا وحقوق الخارج ملك الموزعين الأجانب الذين مولوا الفيلم وقت تصويره، وما حدث أن مَن امتلك حقوقالخارج أراد حقوق الداخل”.

وتابعت: “قلنا إن هناك أفلاما غير معروف مصيرها.. هذه الأفلام على الساحة حالياً، ومصانة وتتجدد ولما تغيرت التقنية باتت موجودة كـ ديجيتال ميديا تحفظها للأبد،والنسخ كلها ملك المركز القومي للسينما”، واستطردت: “لا توجد قضية حقيقية غير أن أناساً كانت (بتجيب رجلي) في القصة”، وختمت: “لا أعرف ما المشكلة حتى الآن”.

About Post Author

Facebook
Twitter
LinkedIn