إلهام شاهين: المثلية حرية شخصية.. وياسمين عز تحتقر المرأة

إلهام شاهين: غير نادمة على الإجهاض

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين عن سر عدم إنجابها الأطفال وخضوعها للإجهاض، مؤكدة أنها راضية عن الأمر خاصة أنها لم تكن شخصية مسؤولة وتريد أن تعيش بدون قيود وبحرية.

وفي التفاصيل، أوضحت إلهام شاهين خلال لقاء تلفزيوني لها في برنامج “كتاب الشهرة”، مع الإعلامي علي ياسمين عبر شاشة “الجديد”، أنها لم يكن لديها الوقت لممارسة الأمومة والاهتمام بالأطفال، مشيرة إلى أنها اختارت أن تعطي وقتها للفن، وعبرت عن رضاها قائلة: “راضية جداً عن فكرة عدم الإنجاب، أنا مش قد المسؤولية،عاوزن أكون حرة وأعيش للفن، والفن بيأخذ وقتنا كله، فيه أيام بنشتغل فيها 20 ساعة، أمتي الواحدة تمارس أمومتها وتاخد بالها من الأولاد لازم يكون فيه اختيار وأنااخترت”.

وأكدت أنها لم تندم على فكرة الإجهاض خاصة لأن الأمومة عطاء وتضحية ويمكنها أن تمارسها مع أشقائها وأصدقائها المقربين لأن فكرة التضحية والعطاء موجودة لديها.

إلهام شاهين تكشف عن رأيها بالمثلية الجنسية

كما كشفت الفنانة إلهام شاهين عن رأيها بالمثلية الجنسية، مشيرة إلى أن هناك أفراد يولدون وداخلهم جانب أنثوي وذكوري معًا، وقالت: “شايفة أن في أمور حرية شخصية محدش يحكم على حد ومحدش يعرف ده ظروفه ايه وفي ناس بتتولد كده وبيبقي جواها الذكورة والأنوثة ودي بتبقي ظروف بيولوجية خاصة وأنا أقدر ظروف الناس وماليش اتدخل فيها أو أحكم عليها”.

حديثها عن زواجها من عادل حسني

كما تحدثت عن زواجها من المنتج المصري عادل حسني، الذي يكبرها بـ25 عامًا، مؤكدة أن انفصالهما لم يكن سببه فارق العمر الكبير؛ فهي تفضل الرجل الأكبر منهاسنًا، إذ يلفتها فيه نضوجه وعقله.

وكشفت أن سبب طلاقهما يعود لدخول “حسني” عالم الإنتاج، بعدما كان يمتلك شركة سياحية ناجحة، فمنذ البداية لم ترغب في الزواج برجل من داخل الوسط الفني، لأنها لا تريد أن تنتقل مشاكلهما في العمل إلى البيت؛ فضلًا عن محاولته السيطرة عليها ودفعها للتمثيل في الأعمال التي يُشرف على إنتاجها فقط، لذلك رأت أنه يحاول محو شخصيتها.

إلهام شاهين: ياسمين عز تحتقر المرأة

وسُئلت إلهام شاهين عن رأيها بالإعلامية المصرية ياسمين عز، لتؤكد أنها غير معجبة بأفكارها، فهي ترى أنها تحط من شأن المرأة، وتقدّر الرجل أكثر من اللازم، مشيرة إلى أن عز استطاعت لفت الأنظار، وطالبت الفنانة إلهام بإيقاف عرض برنامج ياسمين عز، مضيفة: “معنديش نصيحة لها، وهي عرفت تلفت الأنظار إليها لأنها قالت الأشياء الغريبة التي لا يتقبّلها المجتمع”.

وتابعت أن عز تسير وفق ما يَطلبه مسؤولو الإعداد في برنامجها، قائلة: “أعتقد هي نفسها مش مقتنعة، لكن فيه مسؤولو إعداد قالوا لها قولي كده، وعرفوا يلفتوا الأنظارإليها لأنه بيتقال كلام مش منطقي الحقيقة”.

About Post Author

Facebook
Twitter
LinkedIn