البرومو التشويقي الأول لمسلسل “ولاد بديعة” يخطف أنظار الجمهور

طرح البرومو التشويقي الأول لـ “ولاد بديعة”

تصدر نجوم مسلسل “ولاد بديعة” الذي سيُعرض في رمضان 2024، الترند على محركات البحث ومنصةإكس”، وأبرزهم سلافة معمار التي ظهرت بشخصيتها الجديدة “سكّر”، بعد طرح البرومو التشويقي الأول للعمل.

في التفاصيل، طرحت منصة شاهد مع فريق عمل لمسلسل “ولاد بديعة” الممثلين السوريين سلافة معمار، محمود نصر، أيمن الحجلي وسامر إسماعيل والمخرجة رشا شربتجي الإعلان التشويقي له على انستغرام، مرفقاً بتعليق جاء فيه: “الصراع بين ولاد بديعة على صفيح ساخن، حصريا على شاهد. أقوى النجوم وأضخم الأعمال في مكان واحد”.

وتلعب سلافة معمار دور راقصة تُدعى “سكّر”، وهي الأخت الكبرى والوحيدة لثلاثة شباب يُجسّد أدوارهم كل من محمود نصر وسامر اسماعيل ويامن الحجلي، مع أمهم“بديعة” التي تُجسد دورها إمارات رزق.

وظهر نصر في البرومو يعاني من الأمراض النفسية؛ بسبب تصرفات أشقائه الذين تقصدوا حرمانه من الميراث، وتقول له سلافة التي تعمل “كراقصة” في ملهى ليلي:“الأوراق اللي باصم عليهم أبوك، بلهم وشراب المي تبعهم”، ويحاول نصر فيما بعد الانتقام من أشقائه، إذ يجمعهم كمحاولة منه لقتلهم مع قول جملة: “لو عليّ إذا بقتلكم 440 مليون مرة ما برتاح”، لتؤكد له سلافة أنه ينتقم من إخوة يجمعهم الدم الواحد، مضيفة: “الدم ما بجر إلا دم”.

سلافة معمار تتصدر الترند بشخصية “سكر”

وتصدّر إسم سلافة معمار الترند، بعد طرح الإعلان التشويقي الأول لمسلسل “ولاد بديعة”، وعبّر الجمهور عن إعجابه بدور سلافة الجديد، خاصة وأن هذه المرة الأولى التي تجسّد فيها معمار دوراً كهذا خلال مسيرتها الفنية، ومما جاء في التعليقات عبر منصة “إكس” : “معكم مصنع السكر الي حتكون التحلاية ب رمضان لنا”، “الحماس ل سكرألف .. سلافة من الناس يلّي ولا مرّة قدّمت عمل دون المستوى! اسمها لحاله كافي انّك توثق انو العمل يحترم المشاهد نصاً واخراجاً وتمثيلاً”، “بكل مرة سلافة معماربتصدمني بيلي بتقدمو، هي مش بس نجمة صف أول هي نجمة متفردة يعني اذا اللوك هيك كيف الشخصية كتير كتير متشوق”.

مسلسل “ولاد بديعة”

العمل من بطولة سلافة معمار، ومحمود نصر، وسامر إسماعيل، ونادين تحسين بيك، ونادين خوري، وإمارات رزق، وفراس إبراهيم، وفادي صبيح، وروزينا لاذقاني، ومن تأليف علي وجيه ويامن حجلي، وإخراج رشا شربتجي، وتدور أحداث العمل حول أم تدعى “بديعة” تكافح لتربية أولادها الذين يعيشون في أحد الأحياء الشعبية في مدينة دمشق من أجل توفير حياة كريمة لهم، وهم “سكر” الابنة التي تريد أن تصبح طبيبة، و”شاهين” الذكي الملتزم الذي يضع طموحا أمامه ليصبح صحفيًّا، أما“ياسين” الرومانسي يتجه للفن، وأخيرا “مختار” يتمنى أن يصبح محاميًا، لتتطور الأحداث ونشهد وفاة الأم، وتتجه الأحداث نحو الصراعات.

About Post Author

Facebook
Twitter
LinkedIn