الكشف عن الصور الأولى للأميرة رجوة وهي حامل

الصور الأولى للأميرة رجوة وهي حامل

بمناسبة الذكرى السنوية لزواج ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وزوجته، الأميرة رجوة، نشر الديوان الملكي الأردني أول صورة رسمية للأميرة وهي حامل، في لحظة مليئة بالفرح والترقب.

ظهرت الأميرة في الصورة وهي ترتدي فستاناً أحمر اللون، وتحيط بطنها بيديها بكل حنان، معبرة عن مشاعر الأمومة التي تنتابها تجاه المولود المنتظر.

إعلان خبر حمل الأميرة رجوة

وكان قد أعلن الديوان الملكي الأردني في العاشر من أبريل/ نيسان الماضي، أن ولي العهد وزوجته ينتظران مولودهما الأول في صيف العام الحالي، متمنياً لهما الذريةالصالحة والمعافاة الطيبة

حيث نشر الديوان بيانًا، قال فيه: “صاحبا السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، ينتظران مولودهما الأول، في صيف العامالحالي. والديوان الملكي الهاشمي، إذ يهنئ صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة، بهذهالمناسبة، ليتمنى لصاحبي السمو الملكي الذرية الصالحة، والمعافاة الطيبة”.

وفي مقابلة تلفزيونية، كشف ولي العهد عن حماسه وترقبه لقدوم مولودهما الأول، ووصف شريكة حياته بأنها “النعمة الكبيرة”، مشيراً إلى أن الزواج ساعده على أن يكون أكثر هدوءاً، ورجوة هادئة وطيبة المعشر، وأنها معتادة على البلد مما سهل عليها التكيف.

وعن توقعاته لشعور الأبوة، أعرب عن حماسه وعدم معرفته بالتفاصيل، مؤكداً أنها مرحلة جميلة سيعيشها مع زوجته وعائلتهما.

About Post Author

Facebook
Twitter
LinkedIn