“الليلة الماسية” لـ أحلام في “موسم الرياض”

أحلام تعلن عن حفلها في “موسم الرياض”

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عبر حسابها الرسمي على تويترعن مشاركتها في النسخة الحالية من “موسم الرياض” من خلال “الليلة الماسية” يوم الخميس 26 كانون الثاني (يناير)الحالي.

وفي التفاصيل، شاركت الفنانة أحلام متابعيها عبر حسابها الرسمي على تويتر تغريدة قالت فيها: “بعد هذي الليله العظيمة ليلة فدوة عيونك انتظرونا في ليله استثنائيه الليلة الماسية في رياض العز والفخر مع الشركه العظيمة بانش مارك ليلة فنانة العرب أحلام بتاريخ 26 من هذا الشهر الحالي على مسرح العظيم ابوبكر سالم انتظركم احلام في ليلتي الماسية”.

وفي تغريدة أخرى توجهت بالشكر لهيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ حيث قالت: “شكراً هيئه الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ والامتنان على حرصك ليكون حفلي من اجمل وأميز الليالي شكراً الشركه العظيمه بنش مارك انتظرونا وليله باذن الله ستكون الاروع اوعدكم 26 يناير من هذا الشهر فقط حفله واحده في كل الموسم لتكون الاميز اوعدكم بدئنا العد التنازلي”.

وتابعت في تغريدة ثالثة قائلة: “نعم يا ساده انها الليلة الماسيه 26 يناير مع العظيمة بانش مارك في موسم لا مثيل له موسم الرياض 2022 على مسرح العظيم ابو بكرسالم شكراً معاليك شكراً بوناصر الغالي شكراً #تركي_آل_الشيخ على الدعم الآ محدود انتظركم”.

About Post Author

Facebook
Twitter
LinkedIn