بعد تعاونهما في “أبو نسب”.. محمد إمام يوجه رسالة لـ ماجد الكدواني

محمد إمام يعبر عن سعادته بعد تعاونه مع ماجد الكدواني

أبدى الفنان المصري محمد إمام، سعادته الكبيرة بعد تعاونه الأول مع مواطنه الفنان ماجد الكدواني، في فيلمهما الكوميدي الجديد الذي يحمل اسم “أبو نسب”، والمقررعرضه يوم 21 ديسمبر/ كانون الأول الحالي.

حيث شارك الفنان محمد إمام جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، صورة له برفقة الفنان ماجد الكدواني، من البوستر الخاص بفيلم “أبو نسب”، وأرفقها بتعليق أشاد خلاله بالتعاون مع الأخير، متمنياً أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور واستحسانهم، قائلًا: “استنوني لأول مرة مع النجم الكبير ماجد الكدواني.. سعيد بالشغل معاك واتشرفت بيك.. موهبتك حافز وأخلاقك درس.. شكرًا على كل حاجة.. إن شاء الله الفيلم يعجبكم جدًا”.

محمد إمام يكشف عن الإعلان الرسمي لفيلم “أبو نسب”

وكان قد كشف الفنان محمد إمام عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، عن الإعلان الرسمي الأول للفيلم، حيث نشر أمام الإعلان عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وعلق عليه قائلا: “توكلنا على الله، الإعلان الأول لفيلم أبو نسب”.

ويكشف برومو الفيلم عن بعض شخصيات العمل، إذ يظهر محمد عادل إمام بشخصية “الدكتور علي”، ويتزوج من ياسمين صبري الذي يلعب دور والدها ماجد الكداوني.

وخلال الأحداث، يدبر والد العروس مواقف كوميدية تجمعه بـ”أبو نسب” محمد عادل إمام، ومن المفترض أن تطرح الشركة المنتجة الإعلان الدعائي الثاني نهاية الأسبوع الجاري.

فيلم “أبو نسب”

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية طبيب يدخل في العديد من الصراعات بسبب أزمة النسب والمشاكل التي تحدث بين العائلات، بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكداوني، فاء عامر، هالة فاخر، وغيرهم، تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

أحدث أعماله الفنية

ويعد فيلم “عمهم” آخر أعمال الفنان محمد إمام، والذي عرض عام 2022، ودارت أحداثه حول ملاكم تقوده الصدفة للعمل في تزوير الأموال، وشاركه في البطولة باسم سمرة ومحمد سلام وهدى المفتي وسيد رجب ومحمد لطفي وأيتن عامر.

كما أنه من المقرر أن يعود لتقديم الأعمال الدرامية من خلال مسلسل “كوبرا” الذي سيجري عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، وذلك بعد غياب دام عامين.

About Post Author

Facebook
Twitter
LinkedIn