تامر حسني يروّج لفيلمه الجديد “ري ستارت” ويستعد لتصوير أولى مشاهده

تامر حسني يستعد لتصوير فيلم”ري ستارت”

يستعد الفنان المصري تامر حسني لتصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد “ري ستارت” الذي يجمعه بمواطنته الممثلة هنا الزاهد مرة أخرى، بعد عيد الفطر المقبل مباشرة، وذلك بعد الانتهاء من التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة، حيث انضم محمد ثروت لأسرة العمل؛ الذي يكتبه أيمن بهجت قمر، وتخرجه سارة وفيق.

وحدد تامر حسني موسم صيف 2024 موعداً لطرح فيلم “ري ستارت” في دور العرض المصرية والعربية، حيث قرر تامر إطلاقه في السينما خلال شهر تموز/يوليو، أوبداية آب/أغسطس المقبل على أقصى تقدير، لاسيما أن الفيلم لن يلحق العرض في موسم عيد الأضحى، وهو نفس الموسم الذي طرح فيه آخر أفلامه “تاج” العامالماضي.

كما أعلن تامر حسني اقتراب تصوير فيلم “ري ستارت”؛ بنشر صورة تجمعه مع بطلة الفيلم أمامه هنا الزاهد، عبر حسابه على إنستغرام وعلّق عليها كاتباً: “راجعين لكم تاني إن شاء الله بدم جديد جداً، استنونا في ري ستارت”.

ويعد فيلم “ري ستارت” ثاني تعاون بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم “بحبك” الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه، وشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر.

تامر حسني يعلن انضمام محمد ثروت لـ “ري ستارت”.. والأخير يعلّق

وسبق وكشف الفنان تامر عن انضمام محمد ثروت لأسرة الفيلم؛ بعدما نشر صورة طريفة تجمعهما من كواليس تصوير الفيلم، وعلّق عليها: “انتظرونا إن شاء الله في ري ستارت، أعتقد الصورة قايلة كل حاجة”.

من جانبه، أعرب ثروت عن سعادته الغامرة بالمشاركة في عمل لـ”نجم الجيل”، مؤكداً أنه كان ينتظر هذه اللحظة منذ وقت طويل، وشارك الفنان عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، الصورة ذاتها، وأرفقها بتعليق: “وأخيرا وبعد طول انتظار، لقد هرمنا من أجل تلك اللحظة”، وأضاف أن الفيلم سيكون نقلة نوعية في مسيرته الفنية، راجياً الله أن يحقق نجاحاً كبيراً ويحظى بإعجاب الجمهور، معقبا: “اللي فات حاجة واللي جاي حاجه تانيه خالص، مع تامر حبيب قلبي، فيلم “ري ستارت” بإذن الله نكسر الدنيا ونعمل حاجه تسعد الناس”.

ويعد هذا التعاون الأول بين تامر حسني ومحمد ثروت، بعدما اعتذر الأخير عن مشاركة نجم الجيل بطولة فيلم كل سنة وأنت طيب”، الذي عرض خلال عام 2019؛لإنشغاله بمسرحية تجمعه بمحمد هنيدي.

أحدث أعمال هنا الزاهد ومحمد ثروت

يذكر أن هنا الزاهد ومحمد ثروت يتشاركان في موسم عيد الفطر السينمائي 2024 بفيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” الذي يقدم بطولته إلى جانب هنا، الممثل هشام ماجد، ويشارك في بطولته أيضاً بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، وضيفا الشرف طه دسوقي ونور قدري، وعدد آخر من الممثلين، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

كما شارك الفنان محمد ثروت خلال النصف الأول من موسم دراما رمضان الحالي في مسلسل “سر إلهي” ولعبت بطولته الفنانة المصرية “روجينا”، ويعرض له حالياً مسلسل “كوبرا” للفنان محمد إمام، ويؤدي خلاله دور “سمير برونة”.

About Post Author

Facebook
Twitter
LinkedIn