تامر حسني يكشف موعد إصدار باقي أغاني ألبوم “هرمون السعادة”

تامر حسني يكشف خطته لـ”هرمون السعادة”

كشف الفنان المصري تامر حسني عن موعد إصدار باقي أغاني ألبومه الأخير “هرمون السعادة”، مشيراً إلى أنه سيقوم بإطلاقها تباعاً خلال الفترة الحالية.

حيث أوضح الفنان تامر من خلال منشور شاركه عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، أنه يستعد لإطلاق باقي أغنيات الألبوم، قائلاً: “خلال اليومين القادمين سأخبركم بموعد إصدار أغنياتي الجديدة الأسبوع الحالي”، لافتاً إلى أنه يتعمد التنويع في إصدار أغنيات الألبوم التي تعبر عن السعادة وعن الحزن، مثلما أنه يحرص على تصوير الفيديو كليب لكل أغنية بطريقة تقدم فكرة الأغنية بشكل صحيح ومثالي، حيث كتب: “بجانب الكليبات المبهجة السريعة أحاول أنزل أغنيات درامية تحمل كليب له قصة كبيرة خصوصاً لما تبقى الأغاني لها قصة خاصة أو تُعبر عن موقف يستحسن نشوفه متصور”، وفي نهاية منشوره أكد أنه يبذل مجهوداً مضاعفاً في تأدية عمله حتى يسعد جمهوره ومحبيه، خاصة وأنهم يستحقون ذلك.

أحدث أعماله الفنية

وتعد أغنية “معلش” آخر أعمال الفنان تامر حسني الغنائية والتي أطلقها قبل أيام قليلة، وتعاون فيها مع مغني الراب الشهير زاب ثروت. وحققت الأغنية مشاهدات عالية على منصة يوتيوب” خلال ساعات من طرحها.

أما على صعيد أعماله السينمائية، فكان فيلم “تاج” آخر أعماله، والذي عرض العام الماضي، ولعب بطولته إلى جانب دينا الشربيني وهالة فاخر وعمرو عبد الجليل، كما ويستعد حالياً للتعاون مجدداً مع الفنانة هنا الزاهد في فيلم سينمائي جديد، بعد نجاحهما معاً في فيلم “بحبك”

About Post Author

Facebook
Twitter
LinkedIn