تدهور الوضع الصحي لـ شيرين عبد الوهاب ومحاميها يتحدث عن وصيتها

الإعلامية نضال أحمدية تكذّب حسام حبيب

كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، عن دخول صديقتها المقربة شيرين عبد الوهاب في مرحلة الغيبوبة، مؤكدة أن خطورة وضع شيرين يجعلها مترددة في كشف حقائق وتسجيلات تظهر كذب التصريحات الأخيرة لحسام حبيب.

حيث نشرت الإعلامية نضال عبر حسابها الرسمي على تويتر، تغريدة استشارت من خلالها متابعيها حول رغبتها في الرد على حسام حبيب وقالت: لدي معلومات وتسجيلات تكذب طليق الست شيرين عبد الوهاب وتبرز حقائق، مضيفة: “أتوسل من في نفسه ذرة خير، أن لا يصدق الدجال الذي كاد يقتل شيرين بكافة أنواع التعنيف والتوريط، لولا تدخل شقيقها، لو أدليت بقليل مما أعرف هل يكون ذلك أخلاقيًا والست في شبه غيبوبة؟”.

دخول شيرين عبد الوهاب في غيبوبة

وكشفت بعض المصادر أن شيرين دخلت في غيبوبة بعد خمسة أيام من الانهيار العصبي، ورفضها العلاج من الإدمان، ولم يسمح لها بإجراء مداخلة هاتفية مع أحد برامج التوك شو، كما لم يسمح لها برؤية ابنتيها هنا ومريم، ولكن تم السماح للجنة من المجلس القومي للمرأة بزيارتها، وأثبتت اللجنة الوضع الصحي لشيرين ولاحظت وجود كدمات في أنحاء متفرقة من الجسد ورد الفريق المعالج أنها نتيجة استخدام القوة لإجبار شيرين على العلاج.

وأكدت المصادر نفسها أن شيرين قد يتم نقلها إلى مستشفى آخر خوفا من تدهور وضعها الصحي، حيث أنها متواجدة حالياً في مصحة خاصة للعلاج النفسيوالتعافي من الإدمان، ولا تملك المصحة الإمكانات الطبية اللازمة لإنقاذها حال تعرضها لأي أزمة قلبية أو انتكاسة خطيرة خاصة مع ظهور مؤشرات تدهور كفاءة عضلة القلب، وسيتم اتخاذ القرار النهائي بعد الرجوع إلى النيابة العامة المصرية، وأسرة شيرين عبد الوهاب من الدرجة الأولى.

المحامي حسام لطفي يكشف تفاصيل وصية شيرين

كما كشف المستشار القانوني حسام لطفي، محامي شيرين عبد الوهاب، أن موكلته قد كتبت وصيتها منذ سنوات، وتركتها بحوزته، ولا تُفتح إلا بعد وفاتها.

وقال حسام لطفي، في تصريحات لـ”ET بالعربي”: “إن شيرين كتبت وصيتها منذ عدة سنوات وأودعتها لدي، وكتابة الوصية دليل على إيمان عميق عندها، وفي النهاية لا أملك إلا الدعاء لها بالصحة وطول العمر”.

مضيفاً: “شيرين عزيزة على كل من يعرفها، ويكفيها رصيدها لدى جمهورها من الحب، واطمئنوا عليها، فهي في أيد أمينة محاطة بمن تحب”.

وختم حديثه قائلاً: “أعتز بثقة شيرين عبد الوهاب بي.. وهي ليست الوحيدة من أهل الفن التي احتفظ بوصيتها.. كتب الله للجميع السلامة”.

About Post Author

Facebook
Twitter
LinkedIn