جمال العدل ينتقد محمد رمضان ويكشف سبب فشل فيلم “ع الزيرو”

جمال العدل: محمد رمضان يحبط الشباب

انتقد المنتج المصري جمال العدل تصرفات زميله الفنان محمد رمضان ومنشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبراً إنه يسبب إحباطاً للشباب، كما كشف عن السبب الذي أدى إلى عدم نجاح فيلم “ع الزيرو” بطولة النجمين محمد رمضان، ونيللي كريم، وسحبه من دور العرض السينمائية، في الخامس عشر من شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وفي التفاصيل، انتقد المنتج جمال العدل خلال لقائه ببرنامج “سبوت لايت” عبر قناة “صدى البلد”، تصرفات الفنان محمد رمضان، معتبراً أن الأخير بدلاً من أن يكون قدوة للشباب أصبح يُحبطهم، وتمنى المنتج المصري أن يبتعد رمضان عن مثل هذه التصرفات، وأن يكون قدوة للشباب ولا يحبطهم، لافتًا إلى أن الفنان الراحل أحمد زكيلم يكن يمتلك سيارة فارهة إلا بعد فترة طويلة من العمل.

وتابع جمال العدل: “من وجهة نظر وتفكير محمد رمضان هو يرى نفسه ناجحًا فيما يفعله، ومن الوارد أنه لا يفهم ما يفعله بشكلٍ صحيح”، وأوضح: “محمد رمضان ينشرصورة وبجواره نقود كثيرة، فيهاجمه الجمهور، وبعد فترة يقوم بحذف تلك الصورة.. هنا يكون قد حقق ما يريده وهو تصدر الترند”، موجهًا سؤالاً: “هل محمد رمضان لايعرف أن الجمهور سيهاجمه؟ أنا أرفض تلك التصرفات”.

سبب فشل فيلم محمد رمضان “ع الزيرو”

وعن سبب عدم نجاح فيلم “ع الزيرو”، قال العدل إن الفيلم لم يكن يشبه أفلام موسم العيد لذلك لم يحقق النجاح المطلوب، مشيرًا إلى أن محمد رمضان يمتلك مواهب فنية عديدة بعد أن نجح  في الغناء وأعمال سينمائية ودرامية كوميدية وتراجيدية واللون الشعبي.

فيلم “ع الزيرو”

العمل هو من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، شريف دسوقي، إسلام إبراهيم، الطفل منذر مهران، من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وإنتاج جمال العدل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والتشويق، حول حمزة الملقب بدراجون، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء، من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

وجسد رمضان في الفيلم شخصية “حمزة دراجون” وهو دي جي شعبي، ويجسد الطفل منذر مهران، شخصية ابنه الذي يُدعى “يوسف”، بينما تجسد نيللي كريم شخصية “مريم”، ويجسد إسلام إبراهيم شخصية “نبيه” وهو صديق محمد رمضان ورفيق رحلة الكفاح، والذي يساعده في التغلب على المشكلات التي تواجهه.

About Post Author

Facebook
Twitter
LinkedIn