رشا شربتجي تشيد بأداء إمارات رزق في “ولاد بديعة”.. والأخيرة ترد

رشا شربتجي: “إمارات رزق كرت رابح بأي عمل”

أشادت المخرجة السورية رشا شربتجي، بأداء مواطنتها الفنانة إمارزت رزق لشخصية “بديعة” في مسلسل “ولاد بديعة”، مؤكدة أنها مؤمنة بالموهبة الفطرية الموجودة لديها، واصفة إياها بـ “الكارت الرابح” في أي عمل تتواجد به.

وفي التفاصيل، نشرت المخرجة رشا شربتجي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مقطعًا مصورًا من كواليس تصوير شخصية “بديعة”، أرفقته بتعليق عبّرت خلاله عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي حققتها الفنانة إمارات في دورها، موجهة الشكر لها على أداء الشخصية بإحساس عالٍ مليء بالمشاعر المختلفة والمتناقضة، حيث كتبت: “كنت على علم أن اختيار النجمة إمارات رزق لتلعب دور بديعة سيكون بمكانه، وستتمكن من تقديمه بطريقة ممتازة، عندي إيمان بالموهبة الفطرية الموجودة لديها،وقدرتها على أداء الدور بطريقة صحيحة”.

ولفتت إلى أن الفنانة إمارات لا تهتم بعمر الشخصية التي تؤديها ولا بإظهار جمالها الطبيعي، قدر ما تهتم بإبراز إحساسها وجمالها الداخلي، لإقناع الجمهور بشخصيتها وكسب تعاطفهم معها بكل نظرة عين ودمعة وابتسامة دون أن تنطق بحرف.

واختتمت المخرجة رشا منشورها واصفة الفنانة إمارات بـ “النجمة المهمة”، التي تثبت لها دائما أنها “الكارت الرابح” بأي أعمل تتواجد خلاله، مردفة: “شكرا لوجودك،كنت بديعة بحق وحقيق”.

من جانبها، ردت الفنانة إمارات على إشادة المخرجة رشا بأدائها، وعلّقت على ذات المنشور قائلة: “يا أستاذة ويا أخت ويا صديقة، كل المحبة بقلبي لك، لانك رشا الغالية ومعلمة للكل”.

نجاح إمارات رزق بشخصية “بديعة”

يذكر أن الفنانة إمارات رزق تمكنت من حصد إشادات واسعة من قبل الجمهور منذ بداية عرض شخصيتها “بديعة” في المسلسل، رغم صمتها خلال الأحداث، وتوجهها لنطق كلمة “يا كريم” دون مناقشة أي شخص حولها، حيث اعتمدت على إيماءات جسدها وملامح الوجه لإظهار مشاعرها.

وتقدم الفنانة إمارات شخصية “بديعة” هي امرأة فقيرة، دخلت حارة “الدباغين” وتم استغلالها من قبل “عارف الدباغ” فأقام معها علاقة، وأنجب منها التوأم “شاهين وياسين”، وانتهت شخصية “بديعة” بقتلها على يد ابن زوجها “مُختار”، حيث وضع أنبوبة غاز بقربها وتركها لتنفجر ما أدى إلى مقتلها على الفور.

مسلسل “ولاد بديعة”

العمل من بطولة: سلافة معمار، ومحمود نصر، ونادين خوري، وإمارات رزق، وسامر إسماعيل، ويامن حجلي، وولاء عزام، وفادي صبيح، وحسين عباس، وديمة الجندي، نادين تحسين بيك وغيرهم، وهو من تأليف علي وجيه ويامن حجلي، وإخراج رشا شربتجي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة، حول الأشقاء الأربعة “سكر، وشاهين، وياسين، ومختار”، والصراعات التي تدور بينهما بسبب عدم إعطاء الأخير حصة والده من الميراث، ليبدأ رحلته في الانتقام.

About Post Author

Facebook
Twitter
LinkedIn