رشا شربتجي تُشيد بأداء رامز الأسود في “ولاد بديعة”

رشا شربتجي عن أداء رامز الأسود: “حوّل شخصية “الوفا” لأيقونة”

حرصت المخرجة السورية رشا شربتجي على دعم الممثل السوري رامز الأسود الذي يؤدي شخصية “الوفا الشامي” في مسلسل “ولاد بديعة” الذي يُعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، وذلك تزامناً مع رفع منسوب التشويق في العمل مع بدء العد العكسي لنهاية شهر رمضان المبارك.

وفي التفاصيل، أشادت المخرجة رشا شربتجي بقدرة الفنان رامز أسود على ترك بصمة مميزة لا يمكن نسيانها أو التغاضي عنها من خلال تجسيده لشخصية “الوفا”، ونشرت رشا عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، منشور مرفق بمجموعة من الصور من كواليس تصوير المسلسل، وعلّقت قائلة: “فنان خاص جداً، ترك بصمة مميزة، واستطاع أن يصنع من هذه الشخصية ظاهرة شعبية قريبة من الشارع يتحدث الناس عنها”، وختمت منشورها بالقول: “الوفا رح يحفر اسمو بقلوب كتير ناس لمدة طويلة”.

من جانبه، ردّ الفنان رامز الأسود على المخرجة رشا بتعليق على المنشور ذاته، حيث وصفها “بالراقية”، التي تحترم عملها المهني وتمتلك مواصفات استثنائية تجعل الممثل“يُحلّق” في شخصيته ويخلق لها بصمة مميزة، مضيفاً: “شكراً للفرصة الرائعة يلي جمعتنا بـ “ولاد بديعة”، وأعادت رشا الرد على تعليق الأسود معربة عن سعادتها للتعاون الذي حصل بينهما، كما وجهت الشكر على مهنيته والأداء المميز الذي قدمه.

تفاعل المتابعين

ونال منشور المخرجة رشا بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بأداء الفنان رامز الأسود وتقديمه للشخصية بتفاصيلها الصغيرة، إلى جانب ذكرهم العبارات التي تتميز بها شخصيته، ومما جاء في التعليقات: “فنان كبير وكتير كمان”، “حلو دورو بهالمسلسل منيح طلعتي من أدوار الشر دور مهضوم وحلو ذكرنا باابو عنتر”، “احلى شخصية بالمسلسل محلي المسلسل”، “برأيي الوفا أحلى شخصية بالمسلسل، أداء رائع وإبداع مميز”، وغيرهم الكثير.

شخصية “الوفا” في “ولاد بديعة”

وبأسلوب كوميدي، يؤدي الفنان رامز الأسود شخصية فنان شعبي تشهد حياته صراعات متعددة، واستطاع منذ بدء الحلقة الأولى، لفت أنظار الجمهور من خلال تقديم الشخصية “الوفا” بإتقان، حسب وصف الكثير من متابعي المسلسل عبر مواقع التواصل، معتبرين أنه برع بالخروج من أدوار “الشر” في أعماله السابقة.

مسلسل “ولاد بديعة”

ويشارك في بطولة مسلسل “ولاد بديعة”، كل من: سلافة معمار، محمود نصر، سامر إسماعيل، يامن حجلي، إمارات رزق، ديمة الجندي، فادي صبيح وغيرهم، وتدورأحداث المسلسل في إطار اجتماعي مليء بالإثارة والتشويق بصراع “مختار” مع أشقائه “شاهين وياسين وسكر” بسبب استيلائهم على حصته من أملاك والده، ليبدأفي رحلة الانتقام منهم.

ويُلاقي العمل تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي، وسط إشادة بقصته وقدرة الأبطال على نقل الأحداث بحرفية عالية، إضافة إلى دور المخرجة رشا شربتجي بنقل الحدث بصورة جميلة وجذابة.

 

About Post Author

Facebook
Twitter
LinkedIn