ريهانا تكشف عن ملامح مولودها الثاني في أول جلسة تصوير عائلية تجمعهم

ريهانا في أول صور تجمعها بابنها الحديث

كشفت نجمة الغناء ورائدة الأعمال ريهانا عن وجه ابنها المولود حديثاً ريوت روز Riot Rose، وذلك بعد أكثر من شهر على ولادتها له في أول جلسة تصوير عائلية تجمعهم.

وبدت المغنية التي استقبلت طفلها الصغير مع شريكها المغني الشهير آساب روكي، في الأول من أغسطس، متألقة وهي تحتضن ريوت مع ابنهما الأول RZA، البالغ من العمر 16 شهراً.

وقد ظهر ريوت الصغير مرتدياً بدلة وحذاء باللون الوردي، بينما ظهرت السعادة على ريهانا وآساب روكي، أما ابنهما الأكبر RZA فكان يركب على أكتاف والده. بينماارتدت ريهانا للصورة العائليةالتي تُعتبر الأولى منذ ولادة ابنهاجاكيت جينز مع غطاء للرأس وبنطلون أزرق داكن، بينما ارتدى آساب روكي تي شيرت أبيض بدونأكمام وبنطال جينز جلدي.

سبب تسمية ريهانا لابنها Riot Rose

وكانت صحيفة Daily Mail قد كشفت عن الاسم الغريب الذي أطلقته ريهانا وزوجها آساب روكي. وورد في التقرير أن الثنائي أطلقا على طفلهما اسم Riot Rose Mayers، وعلى ما يبدو فإن الاسم مستوحى من أغنية آساب الأخيرة Riot التي صدرت في وقتٍ سابق من هذا العام، والتي قدمها مع فاريل ويليامز.

كما ورد أيضاً أن الطفل، وبحسب وثيقة الولادة، قد ولد في الأول من أغسطس/ آب 2023 في مستشفى Cedar Sinai في لوس أنجليس الساعة 7:41 صباحاً،واختار الزوجان الحفاظ على تقليد التسمية الخاص بهما، باستخدام اسم آخر يبدأ بحرف الراء، بعد تسمية ابنهما الأول RZA Athelston Mayers.

About Post Author

Facebook
Twitter
LinkedIn