زهير عبد الكريم يعتبر أنّ الكثيرون فقدوا صفة الوفاء ويؤكد “أوفيت ديوني للكل”

أعرب الفنان السوري، زهير عبد الكريم، عن سعادته للمشاركة في مسلسل ”مع وقف التنفيذ“ تأليف علي وجيه ويامن حجلي، وإخراج سيف الدين السبيعي، مبينا أن العمل يروي أفكارا مهمة وهو عمل محترم، ويضم نخبة من النجوم السوريين.

ويجسد عبد الكريم من خلاله دور ”شيخ“ وتكون ابنته الفنانة سلاف فواخرجي ليطرح من خلالهما مفاهيم مهمة في الحياة. متمنيا أن ينال العمل أصداء إيجابية من قبل الجمهور.

وبيّن الفنان السوري  أنه كان يتوقع فشل مسلسل ”الكندوش“ بموسمه الأول، تأليف حسام تحسين بيك، إخراج سمير حسين، على الرغم من أن شركة الإنتاج قدمت إنتاجا ضخما وسخيا جدا، وكان من المفترض أن يُعرض شيء مهم أكثر على الشاشة من خلاله.

وحول موضوع قلة أعماله الدرامية، اكتفى عبد الكريم بقول إن الدنيا ”أخلاق ودين ووفا“، وهو قام بإعادة وتقدير كل دين لصاحبه، إذ لا يريد التحدث عن الوسط الفني بطريقة أُخرى، بالرغم من تعرضه للخذلان وخيبة الأمل.

وأكد أن تصريحاته المثيرة للجدل في الفترة الأخيرة سببها أشخاص أعطاها فرص للدخول إلى التمثيل عندما كان مديرا لشركة إنتاج، ولم يلقَ منهم الوفاء المطلوب.

وأشار في الختام إلى أن الشخصية والعقل هما اللذان يتحكمان ويؤثران في الفن، وليس العكس، لذلك قام بإلغاء صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي والابتعاد عن الجميع.

About Post Author

Facebook
Twitter
LinkedIn