شمس تفاجئ متابعيها وتعلن عن دخولها عالم التمثيل

شمس تتجه إلى الدراما

نشرت الفنانة شمس الكويتية، عدة صور لها تكشف فيها عن ملامح عملها الدرامي المقبل مع المخرج خالد يوسف، للعرض في الفترة المقبلة

وكشفت شمس الكويتية، أن المسلسل الذي ستشارك فيه مع المخرج خالد يوسف، يحمل اسم مؤقت «سر سلطان مصر» وهو مأخوذ عن قصة «سرة البائع» للكاتب الكبير الراحل يوسف إدريس

وعلقت شمس الكويتية، على الصور عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، قائلة: «اول تجربة تمثيل درامية لي مع المخرج الكبير #خالد_يوسف ايش تتوقعون الشخصيه وبأي لهجه».

كما نشرت صوراً لها بداخل الطائرة وعلقت على صورها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، قائلة: «مسافرة سفرة عمل مهمة جداً جداً.. اضخم مشروع درامي عربي مع المخرج الكبير الاستاذ خالد يوسف.. ادعوولنااا». 

أعمال شمس الجديدة

يشار إلى أن المطربة الكويتية انتهت من تسجيل ثلاث أغنيات ضمن ألبومها الجديد، الأولى “الراجل الشرقى، من كلمات محمد فتحى، وألحان محمد شحاتة، وتوزيع محمود صبرى، أما الثانية فحملت عنوان “أفصل”، والثالثة تحمل اسم “اسكت” من كلمات محمد فتحى، وألحان وتوزيع محمد عبد العظيم.

وكانت النجمة شمس الكويتية طرحت أغنية “معلية” بطريقة الفيديو كليب عبر تطبيق “يوتيوب”، وهي من كلمات رامي العبودي وألحان نور الزين وتوزيع الموسيقي عمارعدنان.

بالإضافة إلى أغنية باللون المصري تحت اسم “يا متعلم يا بتاع المدارس” من إخراج شريف طرحيني وألحان سامر أبو طالب.

About Post Author

Facebook
Twitter
LinkedIn