عبدالله الرويشد يغادر المستشفى بعد استقرار حالته الصحية

عبدالله الرويشد يغادر المستشفى ويستكمل العلاج بمنزله

كشفت أسيل الرويشد في خبر سار لمحبي والدها، مغادرة الفنان الكويتي عبدالله الرويشد المستشفى بعد أسابيع من تلقي العلاج، واستكمال فترة نقاهته المقبلة في منزله بين عائلته وأفراد أسرته.

حيث طمأنت أسيل الرويشد الجمهور على صحة والدها، من خلال منشور شاركته عبر حسابها الرسمي على منصة إكس/ تويتر، أعلنت من خلاله عن مغادرة والدها المستشفى، متوجهاً إلى منزله لاستكمال فترة العلاج المستقبلية، بعد زوال الخطر واطمئنان الأطباء على صحته، حيث كتبت: “اللهم لك الحمد أبوي معانا في البيت، لاستمرار فترة العلاج”، وتوجهت بالشكر في تغريدة ثانية لكل من وقف بجانبهم في هذه المحنة: “يالله قدرني على رد الجميل بالفعل والا بالدعاء المستجاب يا باذل المعروف لو إنه قليل بالطيبين أثقل من اكبار السحاب أخجلتونا بطيبكم و كرمكم يا اهلنا وعزوتنا”.

خالد عبدالله الرويشد ينفي شائعات تدهور صحة والده

يذكر أن خالد عبدالله الرويشد كان قد نفى يوم الخميس الماضي، الشائعات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول تدهور حالته الصحية، مؤكداً أن والده بخير، وقال خالد من خلال ستوري شاركها عبر حسابه الرسمي على إنستغرام: “مساكم الله بالخير، تقبل الله طاعتكم وصيامكم، نفياً للأخبار المتداولة بشأن الحالةالصحية لوالدي الفنان عبدالله الرويشد.. أود أن أطمئن الجميع باستقرار الحالة الصحية لله الحمد”، وأضاف: “الوالد حالياً يستكمل البروتوكول العلاجي من خيرةالأطباء الكويتيين، يرجى تحري الدقة ودعواتكم بالشفاء العاجل، أسأل الله أن لا يريكم مكروها بأحد”.

أزمة عبدالله الرويشد الصحية

يذكر أن الفنان عبدالله الرويشد كان قد أُدخل إلى مستشفى جابر بالعاصمة الكويتية، منذ ما يقرب الشهر، إثر تعرُّضه لوعكة صحية طارئة.

وكان من المقرر أن يحيي عبد الله الرويشد حفلاً مع مجموعة من النجوم، على مسرح محمد عبده أرينا، لتكريم الفنان الراحل عبد الكريم عبد القادر، ضمن فعاليات موسم الرياض، إلا أن المستشار تركي آل الشيخ، أعلن عن تأجيل الحفل بشكل حاسم، حتى يسترد الرويشد صحته وعافيته وقدرته على الوقوف على المسرح مرة أخرى بدونمشاكل صحية.

About Post Author

Facebook
Twitter
LinkedIn