عدنان أبو الشامات رداً على منتقديه: “مابيشغلني”

عدنان أبو الشامات يرد على منتقديه بطريقة طريفة

رد الفنان السوري عدنان أبو الشامات على الانتقادات التي وجهت لشخصيته “يمان” والتي يقدمها في مسلسل “ولاد بديعة”، على طريقة مواطنته الفنانة سلافة معمار، وذلك بعد أن وصفته إحدى الصفحات بـ “الغير مهضوم” لأي دور يظهر به.

وفي التفاصيل، قام الفنان عدنان أبو الشامات بمشاركة الانتقادات التي تعرض لها عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، حيث تضمنت عبارة: “خلونا متفقين إنو هالممثل ما بينهضم أبداً ولا بأي دور، مع احترامو إلنا طبعاً”، مرفق بصورة لشخصيته في “ولاد بديعة”، وأرفق الفنان عدنان المنشور بتعليق ساخر، استعان خلاله بالمصطلحات الخاصة بشخصية الراقصة “سكر، سلافة معمار” في المسلسل، حيث عُرفت بعبارة “ما بيشغلني”، إلى جانب تأكيد عدم اكتراثه بتلك الانتقادات، قائلاً: “ما بيشغلني،حقهم الطبيعي إنو ما (يهضموني)، لأنو يلي بيحبوني هنن فئتين من الناس، بس الفهمانين والأكابر”.

مسلسل “ولاد بديعة”

يذكر أن الفنان عدنان أبو الشامات ظهر في المسلسل بشخصية “يمان” الذي يهتم بمصالحه الشخصية فقط وجمع الأموال، يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب عدنان أبو الشامات كل من: سلافة معمار، محمود نصر، سامر إسماعيل، يامن حجلي، إمارات رزق، ديمة الجندي، فادي صبيح وغيرهم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مليء بالإثارة والتشويق بصراع “مختار” مع أشقائه “شاهين وياسين وسكر” بسبب استيلائهم على حصته من أملاك والده، ليبدأ في رحلة الانتقام منهم.

ويُلاقي العمل تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي، وسط إشادة بقصته وقدرة الأبطال على نقل الأحداث بحرفية عالية، إضافة إلى دور المخرجة رشا شربتجي بنقل الحدث بصورة جميلة وجذابة.

About Post Author

Facebook
Twitter
LinkedIn