مائدة رمضان تجمع تامر حسني وبسمة بوسيل من جديد

بسمة بوسيل توثق أجواء فطور أول أيام رمضان مع تامر حسني

فاجأ الفنان المصري تامر حسني جمهوره بصورة تجمعه بطليقته وأولادهما على مائدة إفطار أول أيام رمضان، وسط تساؤلات عن عودتهما لبعضهما، وتصدر اسم تامرحسني ترند محرك البحث “غوغل” خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما شاركت طليقته الفنانة المغربية بسمة بوسيل متابعيها صورة عائلية جديدة، في أول أيام شهررمضان المبارك 2024.

حيث نشرت بسمة بوسيل عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورة جمعتها بطليقها تامر حسني وأبنائهما الثلاثة، وأرفقتها بتعليق هنأت من خلاله  الجمهور بحلولشهر رمضان المبارك، وكتبت: “كل سنة و أنتوا طيبين، رمضان كريم”، دون الإشارة إلى عودتها إلى تامر حسني أو أن صورة مجرد لقطة عائلية.

كما تجاهل تامر حسني، عند التعليق على الصورة، توضيح حقيقة عودتهما لبعضهما من عدمه، واكتفى بتهنئة طليقته على أحدث أعمالها في رمضان، وقال حسني: “كلسنة وانتي طيبة يا بسومي أنتي وكل ولادنا وكل العيلة ويارب أغنية تتر مسلسل النجمة الجميلة مي عمر يكسر الدنيا يعني بصوتك وتمثيل مي وإخراج العبقري محمد سامي، يارب كل النجاح”.

وكالعادة أثارت هذه الصورة من جديد الجدل حول عودة علاقتهما بعد انفصالهما خلال الأشهر الأخيرة الماضية، كما تعرضت بسمة لانتقادات من بعض متابعيها؛ مااضطرها للرد على متابعة بالقول: “إيه المشكلة يعني المطلقين لازم يقتلوا بعض؟ وولادنا إيه ذنبهم في اختياراتنا، mindest losers.

تامر حسني يحتفل ببداية العام برفقة بسمة وأبنائهما

تجدر الإشارة إلى أن أنباء عودة بسمة بوسيل لعصمة تامر حسني انطلقت مع اليوم الأول من العام الجاري، عندما احتفل تامر حسني بحلول العام الجديد، بصورة عائلية دافئة مثيرة للجدل جمعته بزوجته السابقة بسمة بوسيل وأطفالهم الثلاثة، وظهر تامر حسني بجلباب أبيض بينما ظهرت ابنته بعباءة مغربية باللون الأسود،واحتضن تامر بسمة ما أثار شكوك متابعيه حول عودة الأخيرة إلى عصمة زوجها خاصة وأنها صرحت بأن تجربة طلاقها كانت صعبة وقاسية، ولكن تدخلت بسمة لتؤكد أنها وافقت على التقاط الصورة من أجل أولادها ونفت تماماً عودتها لمنزل الزوجية.

يذكر أن النجمين أعلنا انفصالهما، في أبريل/ نيسان 2023، وكان قد تزوج تامر حسني من بسمة بوسيل، في عام 2012، ولهما 3 أبناء: “تاليا” و”أمايا” و”آدم”.

بسمة بوسيل تغني شارة النهاية لـ “نعمة الأفوكاتو”

وفي السياق الفني، قدمت بسمة بوسيل شارة نهاية مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، الذي ينافس ضمن موسم دراما رمضان 2024، وهو من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة وغيرهم، وهو من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

حيث أدت بسمة تجربتها الأولى في مجال شارات المسلسلات، وأدت أغنية “أنا لا بتخان” وهي من ألحان هيثم نبيل وكلمات محمد سامي، ولم تكشف الفنانة بسمة عن خبر تأديتها شارة المسلسل واكتفت بعد عرض الحلقة الأولى بنشر صورة من داخل الاستوديو جمعتها بمحمد سامي، ومي عمر، وهيثم نبيل والموزع الموسيقي خالد نبيل.

وتقول كلمات الأغنية: “لا هخاف من الدنيا ولا الأيام يوم هتعذبني وكرامتي هصونها وهتحمل قلبي اللي تاعبني ولا حاجة تكسرني هو اللي خسرني بكرا الأيام هتخليه يعرف أنه ظلمني.أنا لا أتخان ولا أتهان”.

يذكر أن الفنانة السورية أصالة نصري تغني شارة بداية مسلسل “نعمة الأفوكاتو” بعنوان “الحظ” من كلمات محمد عبد المنعم، وألحان مدين، وتوزيع أماديو.

About Post Author

Facebook
Twitter
LinkedIn