نيللي كريم ترد على تصريحات باسم سمرة وانتصار: “التعلم ليس عيباً”

نيللي كريم ترد على تصريحات باسم سمرة في حقها مع رامز جلال

أكدت الفنانة المصرية نيللي كريم أن تصريحات مواطنها الفنان باسم سمرة التي قالها في حقها هي وزوجها هشام عاشور خلال استضافته مع الفنان رامز جلال في برنامجرامز جاب من الآخر”، تخلو من الصحة، موضحة أن الفرصة لم تتح لهما في التعاون مرة أخرى منذ مسلسل “بنت اسمها ذات” والذي عرض قبل عشر سنوات كاملة.

وفي التفاصيل، قالت نيللي كريم خلال حلولها ضيفة على برنامج تفاعلكم مع الإعلامية سارة دندراوي، أن تصريح باسم سمرة حول استبدال زوجها به في أحد الأعمال التي قدمتها مؤخراً، هو تصريح غير صحيح ولم يحدث أن كان هناك فرصة لتعاون فني جديد بينهما منذ مسلسل “بنت اسمها ذات”، حيث قالت: “أنا عملت مع باسم سمرة في مسلسل بنت اسمها ذات، وما قاله غير حقيقي، لم يحدث أن كانت هناك أي فرصة لتعاون مشترك بيننا من جديد، أما ما قاله حول تعلمي منه خلال مشاركته العمل السابق، فهو حقيقي جداً، باسم أستاذ كبير وأنا تعلمت منه”.

وأشارت نيللي كريم إلى أنها كفنانة تتعلم من كل شخص تعمل معه، فالأمر ليس مقتصراً على باسم سمرة فقط، متابعة: “أنا أتعلم كل يوم أتعلم من المخرج ومن الممثل هذا ليس عيباً، كان بالنسبة لي مسلسل ذات مسلسل مهم ودور كان مخيفاً، فإني أتعلم منه شيء مش عيب، وتعلمت من انتصار أيضاً، انتصار ممثلة رائعة، طوال ماأنا على قيد الحياة فأنا سأتعلم كل يوم”.

ووجهت نيللي كريم رسالة لنجمي مسلسلبنت اسمها ذات” باسم سمرة وانتصار قائلة: “أنا شخص يتعلم من كل الناس، ونعم يا فنانين يا كبار أنا تعلمت منكم وشرف لي أن أعمل معكم وأتعلم منكم، ماذا أقول بعد”؟

نيللي كريم للفنانة انتصار: بتاعت الباليه دي مش جاية من الشارع

وفي السياق ذاته، أشارت نيللي كريم أنها لا تعترض على تصريحات الفنانين حول إضافتهم الفنية لها وللعمل، ولكنها فقط تعترض على أسلوب قد يضايقها في الحديث،مثل أسلوب الفنانة انتصار التي قالت عنها في تصريح سابق “كانت بتاعت باليه وجت مثلت”.

وردت نيللي كريم على تصريح انتصار حول دراستها البالية، مستنكرة استهانتها به كفن متكامل وقالت: “أنا لم آتي من الشارع، دراسة الباليه ليست دراسة بسيطة أنا درست فن وموسيقى داخل أكاديمية الفنون ودرست إخراج مسرحي، فأنا لست قادمة من الشارع لتتحدث عني بهذه الطريقة”.

تصريحات باسم سمرة ورد هشام عاشور

يذكر أن الفنان باسم سمرة تحدث خلال حلوله ضيفاً على برنامج رامز جاب من الآخر، عن تصريحاته السابقة في حق نيللي كريم بأنها تعلمت منه التمثيل، وعقب علىعدم تعاونهما مرة أخرى موضحاً أنها فضلت الاستعانة بزوجها بدلاً منه.

من جانبه، خرج الفنان ولاعب الإسكواش السابق هشام عاشور عن صمته في فيديو عبر حسابه على إنستغرام، واستجاب للرسائل التي تلقاها تعليقاً على تصريحات باسم سمرة وقال إنه فنان كبير ومحترف ورجل لطيف وذو قلب أبيض وشهم، مؤكداً أنه يحبه على الصعيد الشخصي للغاية، معلناً أنه سيتعاون فنياً معه في يوم منالأيام، ولكنه لفت إلى تعرضه للخداع على يد رامز جلال الذي استدرجه للحديث الشخصي عنه هو ونيللي كريم في غفلة منه وشارك التصوير مع الجمهور.

وانتقد هشام عاشور طريقة رامز جلال في تصوير ضيوفه وزملائه بطريقة تسيء لهم أمام الناس، والتمس العذر لباسم سمرة الذي أكد أنه تعرض للخداع وتابع: “قال له أنا أخوك حبيبك كلمني بصراحة خارج التسجيل، واستدرجه ثم شاركها مع الناس، تخيل أكون جالساً أتحدث مع أخي عن ابن خالتي بصراحة وحرية ويفاجئني وينشر الفيديو في كل مكان ويجعل صورتي سيئة، الله يكون في عونك أنا زعلان منك”.

About Post Author

Facebook
Twitter
LinkedIn