هنا الزاهد تُحرر محضراً في قسم الشرطة.. فما هي التفاصيل؟

هنا الزاهد تتقدم ببلاغ إلى الشرطة بعد أن فقدت الملايين

حررت الفنانة المصرية هنا الزاهد محضراً في قسم الشرطة بفقدان شيك بمبلغ قدره 2.3 مليون جنيه من داخل منزلها في تجمع سكني شهير بالعاصمة المصرية، القاهرة.

في التفاصيل، توجهت الفنانة هنا الزاهد إلى قسم شرطة الشيخ زايد، بالعاصمة المصرية، لتحرير محضر بفقدان الشيك بمبلغ من منزلها. وأوضحت الشرطة المصرية أنها بدأت في فحص البلاغ واتخاذ الإجراءات اللازمة، ولم توجه الزاهد خلال بلاغها اتهاماً لأحد ولم تكشف حتى عن الاشتباه في أي شخص، وكل ما فعلته فقط هو إثبات واقعة فقدان الشيك وإيضاح قيمته التي تبلغ نحو 2.3 مليون جنيه.

وفقاً للمتبع في مثل هذه الحالات، ستقوم الشرطة بفحص الكاميرات وتفريغها، والاستماع إلى أقوال العاملين في المنزل والمترددين عليه، ثم سيتم بعد ذلك إحالة المحضرإلى النيابة العامة، إذا توصلت التحريات لوجود مشتبه فيه، وإذا لم يتم الاشتباه في أحد سيُحفظ البلاغ مع إخطار البنك بوقف صرف الشيك.

أحدث أعمالها الفنية

وعلى الصعيد الفني، من المقرر أن تُشارك هنا الزاهد مع مواطنها الفنان أحمد حلمي خلال مسلسل إذاعي جديد يحمل اسم “فبركة”، والذي تدور أحداثه حول عالمالسوشيال ميديا ونشر الأخبار المغلوطة وغير الدقيقة بهدف تحقيق المشاهدات، وسيُشارك المسلسل في موسم دراما رمضان 2024 وسيتم بثه عبر إذاعة نجوم FM،وكان الثنائي أحمد حلمي وهنا الزاهد قد اشتركا في بطولة 3 مسلسلات إذاعية خلال السنوات الماضية، حيث بدأت ثنائيتهما الإذاعية في رمضان 2020.

كما انضمت الزاهد مؤخراً لقائمة نجوم فيلم “البحث عن فضيحة” بطولة الفنان كريم محمود عبدالعزيز، والمقرر عرضه بمناسبة مرور أكثر من 50 عاماً على طرح النسخةالأصلية من بطولة الفنان عادل إمام والنجمة ميرفت أمين والراحل سمير صبري، ونبيلة السيد ومحمد رضا وعدد كبير من ضيوف الشرف من أبرز نجوم الكوميديا وقتها،ولم يُعرف بعد هل ستعيد هنا تقديم شخصية ميرفت أمين أم تقدم إحدى شخصيات ضيوف الشرف، وجاءت النسخة الجديدة من فيلم “البحث عن فضيحة” من تأليفجورج عزمي وإخراج رامي إمام، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

كما تستعد الفنانة هنا لتجديد تعاونها مع الفنان تامر حسني بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم “بحبك”، حيث أعلن الفنان تامر حسني عن تحضيره لفيلمه الجديد “ري ستارت” والذي يتعاون فيه مع هنا الزاهد وأيمن بهجت قمر ومن المقرر انطلاق تصوير المشاهد الأولى قريباً.

About Post Author

Facebook
Twitter
LinkedIn