وفاء الكيلاني ترد على شائعات انفصالها عن تيم حسن.. وهذا ما قالته

وفاء الكيلاني تعلّق على شائعات انفصالها

كشفت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني حقيقة الأنباء المتداولة حول انفصالها عن زوجها الفنان السوري تيم حسن، وذلك خلال حضورها معه منتدى الإعلام العربي في دبي.

وفي تصريحات صحافية على هامش المنتدى، أوضحت الكيلاني أنها تشارك في المنتدى بصفتها زوجة تيم حسن لدعمه ومساندته، حيث شارك في ندوة بعنوان “الدراما العربية بين المحلية والعالمية”.

وأكدت الكيلاني أنها لا تولي أي اهتمام للشائعات المتداولة حول انفصالهما، مشيرة إلى أنها وزوجها يلتزمان الصمت إزاء هذه الشائعات.

وأوضحت أنها ترفض عرض حياتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرة الحفاظ على الخصوصية أمراً بالغ الأهمية لها ولزوجها.

شائعات الانفصال تلاحق تيم حسن ووفاء الكيلاني

يُذكر أنه في يناير الماضي، رصدت كاميرات المصورين الظهور الأول للفنان السوري تيم حسن برفقة زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024، وذلك بعد شائعات انفصالهما التي انتشرت بشكل واسع في ديسمبر من العام السابق.

وكثيرًا ما تتردد شائعات انفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني، على سبيل المثال، في عام 2021، انتشرت بقوة شائعات حول انفصالهما، لكنهما ردا حينها بالظهور سويًا خلال جنازة المخرج الراحل حاتم علي، حيث قدما المواساة والدعم لأسرة الفقيد.

على الصعيد الفني

يستعد تيم حسن للمشاركة في عمل درامي جديد من إنتاج شركة “الصباح إخوان”.

حيث أكد المنتج صادق الصباح، خلال لقاء له على هامش منتدى الإعلام العربي، أن العمل الدرامي القادم لتيم حسن سيكون بطابع شعبي، بعد أن تميز في الفترة الماضية بتقديم الأعمال التاريخية.

About Post Author

Facebook
Twitter
LinkedIn