الملكة رانيا تنشر فيديو من حياة الأمير حسين قبل زفافه

الملكة رانيا تستعرض مشاهد نادرة من حياة الأمير الحسين

نشرت الملكة رانيا العبدالله، فيديو كليب لأغنية جديدة قدّمتها فرقة “جماعة خير”، يتضمن مشاهد نادرة لولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله، الذي يتحضّر لزفافه في الأول من يونيو/ حزيران المقبل.

ويظهر الفيديو كليب لقطات نادرة ومؤثرة من طفولة الأمير الحسين وهو بين أحضان والده وجده، وفي أول الفيديو يقول الملك عبدالله الثاني: “شعور جميل وصعب حسيته من أصعب اللحظات عندما حضن والدي ابني الحسين أول مرة”، وعلّقت الملكة رانيا على الفيديو بالقول: “الله يخليكم لبعض و يخليلنا ياكم. فرقة جماعة خير الموسيقية، لكم الشكر، كلمات وأداء يلامسان القلب #نفرح_بالحسين”.

الديوان الملكي الهاشمي يعلن عن موعد عقد القران

يذكر أن الديوان الملكي الهاشمي، كان قد أعلن سابقاً عن موعد عقد القران من خلال بيان رسمي، جاء فيه: “يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم، بعون الله وتوفيقه، عقد قران صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف، في الثاني عشر من ذي القعدة عام1444 هجري، الموافق للأول من حزيران عام 2023 ميلادي”.

بطاقة زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني و رجوة آل سيف

كما تم الكشف عن الصور الأولى لبطاقة الزفاف، وبينت الصور المتداولة الدعوة الموجهة بشكلٍ رسمي من العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني وزوجته الملكة رانيا العبدالله لحضور حفل الزفاف في قصر الحسينية في قلب العاصمة الأردنية عمان.

وحملت بطاقة الدعوة الآية 21 من سورة الروم: “وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً” والتي طبعت بالخط الذهبي اللامع.

الكشف عن مكان حفل عقد قران و حفل الزفاف

كما تم الإعلان في وقت سابق عن مكان حفل عقد القران وحفل الزفاف في قصر زهران في الأول من يونيو المقبل، وبعد المراسم يتوجه موكب الى قصر الحسينية حيث يقام حفل استقبال وعشاء، بحضور عدد من أفراد العائلة الملكية ، وضيوف من الأمراء والملوك والشخصيات رفيعة المستوى من العرب والعالم.

وسيتواجد في الحفل وسائل إعلام محلية وأجنبية لتغطية الأجواء ضمن إجراءات ملكية عالية المستوى، وفي إطار التحضيرات التي يقوم بها الديوان الملكي الأردني لمراسم حفل الزفاف، تعمل المؤسسات الرسمية على ترتيب احتفالات شعبية لأهالي المحافظات بالتزامن مع مراسم حفل الزفاف الملكي الذي سيتم نقل أحداثه مباشرة عبر الفضائيات، وشاشات عامة في مواقع الاحتفالات بالمحافظات.

About Post Author

Facebook
Twitter
LinkedIn