حميد الشاعري يحتفل بزفاف ابنته نبيلة وسط حضور فني كبير

حميد الشاعري يحتفل بزفاف ابنته نبيلة

احتفل الفنان المصري حميد الشاعري بزفاف ابنته الكبرى نبيلة مساء أمس الجمعة على الشاب شوان محمد، داخل أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة.

وخطفت نبيلة الشاعري، الأنظار بعدما خضعت لجلسة تصوير رسمية بفستان الزفاف قبل بدء الحفل بدقائق قليلة، وقدمت نبيلة هدية مميزة لوالدها تحمل كلمة “بابا” ثم رقصا معاً ليقبل الأخير يديها أمام الحاضرين.

حضور فني كبير في حفل زفاف نبيلة حميد الشاعري

وحضر الحفل نخبة من نجوم الغناء والفن، من بينهم الفنانة يسرا والنجم عمرو دياب والفنان محمد حماقي، وأغلب نجوم الغناء من جيل التسعينيات الذي شهد المرحلة الذهبية لحميد في الموسيقى المصرية، ومن بينهم إيهاب توفيق ومحمد فؤاد ومصطفى قمر.

كما حرص على حضور حفل الزفاف كل من ليلى علوي وإيناس الدغيدي وجومانا مراد، أحمد زاهر وزوجته وابنتيهما ليلى وملك، أحمد عصام، ساندي، علاء عبد الخالق، والإعلامية منى الشاذلي، كما حضر المخرج محمد سامي وحمدى بدروأحمد سعد وأحمد أيوب وأكرم حسني ومي عمر ومصطفى شوقي ومحمد قماح ومحمد محيي وحسام حسني، ومن بين الحضور أيضاً المنتجان نصر محروس وهاني محروس، وكل من النجوم عزيز الشافعى وتامر حسين وتوما وهيثم نبيل وطاهر فوزى والإعلامي أحمد خيرى.

عمرو دياب وإيهاب توفيق ومحمد حماقي يحييون حفل زفاف نبيلة

وأحيا الهضبة عمرو دياب أولى فقرات الحفل وقدم مجموعة من أشهر أغانيه، من بينها يا أنا يا لأ، وحبيبي يا نور العين، ودخل في وصلة رقص مع حميد الشاعري، ووجه عمرو دياب رسالة لحميد الشاعري، قائلاً: “ألف مليون مبروك للعروسين وحياة سعيدة لهما، حميد الشاعري هو أخويا وعشرة عمري، وأنا بغني النهاردة لبنتي مش بنتههو”.

ومازح عمرو دياب حميد الشاعري قائلاً: “حميد بيقولي مش عايز أطلع أتصور بس احنا عايزين ناخد اللقطة لإني أول مرة أشوفه من التمانينات وبقوله البدلة مفيهاش هزار وشكلنا سوا آخر شياكة”، كما رقصا على أنغام أغنية عمرو دياب الشهيرة، دا لو اتساب، وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

بينما حرص إيهاب توفيق على تهنئة صديقه حميد الشاعري، إذ أحيا حفل الزفاف بمجموعة من أشهر أغاني التسعينيات، من بينها أغنية الله عليك يا سيدي، كما قدم محمد حماقي العديد من أغانيه وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

حميد الشاعري يحتفل بخطوبة ابنته

يذكر أن الفنان حميد الشاعري كان قد احتفل بخطوبة ابنته في شهر أبريل عام 2022 وسط أجواء سعيدة جمعت العائلة والأصدقاء، وأظهرت الصور التي شاركتها نبيلة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، جانباً من الحفل، وسعادة والدها، معلقة عليها: “هذا الشهر تمت خطوبتي لأقرب إنسان لقلبي شوان، أنت أجمل هدية من الله”.

كما احتفل الشاعري بعقد قرانها، قبل أيام قليلة، وأُقيمت مراسم عقد القران بإحدى دور المناسبات الكبيرة في مدينة القاهرة الجديدة في مصر مقر إقامة الشاعري وأسرته.

دخول نبيلة الشاعري عالم الغناء

ودخلت نبيلة الشاعري عالم الغناء في عام 2021 وقامت بطرح أول أغانيها تحت عنوان Better Than Me “أفضل مني”، وهي من إنتاج وتوزيع وتلحين والدها ومن كلماتها وقام بالإخراج شقيقها نوح، وبدأت شهرة نبيلة الشاعري، لتسجل أول خطوة في عالم الاحتراف، وسبقتها عدة محاولات للغناء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لمطربين آخرين.

About Post Author

Facebook
Twitter
LinkedIn