رشا شربتجي توجه رسالة شكر لكل من ساندها بعد وفاة والدها

رشا شربتجي: شكراً لكل هذا الكم من الحب لوالدي

وجهت المخرجة السورية رشا شربتجي، رسالة شكر وامتنان لكل من وقف بجانبها وساندها بعد وفاة والدها المخرج هشام شربتجي، الذي توفي يوم الثلاثاء 16 من مايو/ أيار الجاري، عن عمر ناهز 75 عاما، بعد معاناة مع المرض.

وفي التفاصيل، شاركت المخرجة رشا شربتجي متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة تجمعها بوالدها، وعلقت قائلة: “شكرًا لكل هالكم من الحب لوالدي الحبيب، شكرًا لوقفتكن جنبي وجنب عائلتي الغالية، شكرًا لكل صديق وفنان ومُحِب سانَدْنا بهي الظروف وواسانا على الفقدان الصعب اللي عشناه”، وشكرت كل منحرص على التواجد بجانبها في هذه الفترة ومواساتها، وكل شخص جاء من مكان بعيد بغية مساندتها ودعمها.

واختتمت منشورها موجهة رسالة لوالدها: “أبي الغالي راح بالجسد بس، لكن روحو بقيانة معنا بكل لحظة، شكرًا لأنك هشام شربتجي وشكرًا لأنك تركت كل هالمحبة وراك، بحبك كتير، وإلى أن يحين اللقاء رح تكون معي بكل دقيقة وبكل عمل بشتغلو وبكل موقف عشتو معك، الله يرحمك يا حبيبي”.

تفاعل النجوم

وحظي منشور المخرجة رشا بتفاعل واسع من قِبل نجوم الفن، من بينهم غزوان الصفدي وعلي سكر ونادين الراسي وسوزان نجم الدين وفادي صبيح ومكسيم خليل وقمر خلف والتي كتبت: “الله يرحمو”، وعلقت روعة ياسين: “الله يرحمه يارب ويصبركن”،وغيرهم الكثير.

رشا شربتجي تكشف عبر شاشة LTV عن آخر كلمة وجهتها لوالدها قبل وفاته

وكانت المخرجة رشا شربتجي قد عبرت عن حجم ألمها ومعاناتها لفقدان والدها، وذلك خلال لقاء قصير أجرته عبر شاشة LTV“، ووصفت رشا والدها بأنه كان بالنسبة لها الأب والصديق، والمعلم، والسند، وتمنت أن تتمكن هي وشقيقها يزن من حمل أمانة والدها وأن تكون امتداداً له، حيث قالت: “أنا وأخي يزن حاملين حمل كتير كبير ليظل الاسم يلي اعطانا اياه من ذهب، يظل من ذهب”.

كما كشفت عن آخر كلمة وجهتها لوالدها قبل وفاته وهي “سامحني”، حيث قالت بتأثر شديد: “قلتلو سامحني، اذا زعلتو بلحظة يسامحني، اذا قصرت بلحظة يسامحني”، واستذكرت خصاله الحسنة، حيث قاات: “بتذكر قديش روحه حلوة، بتذكر قديش هو ساخر، قديش من قلب الوجع بيصنع ضحكة”، مشيرة إلى أنه “سابق لعصره”، واختتمت حديثها موجهة له رسالة شكر على كل ما قدمه لها، ومعبّرة عن فخرها لكونها ابنته.

وفاة هشام شربتجي

وكان العديد من نجوم الفن والمشاهير في سوريا قد شاركوا في عزاء الراحل هشام شربتجي خلال الأيام الماضية، معربين عن حزنهم وأسفهم لرحيله، ويعد الراحل من مؤسسي نهضة الدراما السورية، وعمل مخرجا لسلسلة “مرايا” مع الفنان ياسر العظمة حتى عام 1991، ثم أخرج العديد من الأعمال الباقية في الذاكرة مثل “يوميات مدير عام”، “عيلة نجوم”، “جميل وهناء”، “بطل من هذا الزمان”، وغيرها.

About Post Author

Facebook
Twitter
LinkedIn