سمية الخشاب تهاجم رامز جلال: “هو إحنا في غابة يا جماعة!”

أخبار متعلقة

أخبار مقترحة

سمية الخشاب تُقاضي رامز جلال وتصف ما حدث بـ”المهزلة”

شنّت الفنانة المصرية سمية الخشاب، هجومًا على مواطنها الفنان رامز جلال؛ بسبب المشكلات الصحية التي تعرضت لها، جراء مشاركتها ببرنامج المقالب “رامز جاب من الآخر”، والمذاع على مدار شهر رمضان المبارك عبر شاشة MBC.

وفي التفاصيل، أكدت الفنانة سمية خلال لقاء أجرته ضمن برنامج “تفاعلكم”، رفعها دعوى قضائية ضد الفنان رامز جلال، وقالت إن الحلقة حُذف منها العديد من الأجزاء التي كانت تشكو فيها من الألم في قدمها وكتفها، منوهة أن السقوط خلال البرنامج كان قويًا، وأضافت: “قاصص كتير منها عشان ميبانش إني اتصابت، في ناس كتير اتصابت واتعورت، أنا عندي تمزق في الأربطة في رجلي، وتمزق في الأربطة في كتفي، ولحد دلوقتي مش عارفة أحرك إيدي بارتياح وأرجعها لورا”.

ونوهت أنها تعاني العديد من المشكلات الصحية الآن بسبب البرنامج، معقبة: “اللي يزعل إن ولا حد منهم كجهة إنتاج أو هو نفسه يتصل بالناس ويقول سلامتكم أو أنا آسف، هو إحنا في غابة يا جماعة! مش مهم الناس يحصل لها إيه مش مهم أأذي الناس، المهم أطلع وأنور والناس تشوفني وأعمل نسب مشاهدة عالية، أنا وبعدي الطوفان مصلحتي والباقي يتحرق!”.

ووصفت ما حدث في البرنامج بـ “المهزلة التي لا يمكن السكوت عنها”، مضيفة: “يعني إيه برنامج مقالب؟؟ مانا عملتها معاه 4 سنين قبل كده ومحصليش حاجة، بسكنت ببقا عارفة اللي بيحصل، لكن المرة دي لا متقالش عشان في تعمد للأذية”، بحسب تعبيرها.

رسالة سمية الخشاب لـ رامز جلال

وكانت سمية الخشاب، قد وجهت رسالة إلى رامز جلال من خلال منشورها شاركته عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، قائلة: “مش هسيبك يا رامز يا مؤذي وهجيب حقي منك”.

وهاجمها الكثيرون بسبب هذا المنشور، حيث قال أحدهم: “الحلقة بتاعتك من امبارح على فكرة”، وسألت أخرى: “لو إنتِ متضايقة وافقتي على بث الحلقة ليه؟”، وأخرىقالت: “أنا اتفرجت على الحلقة من الأول للآخر وإنتِ كنتِ سليمة لآخر لحظة.. إيدك اتكسرت إمتى وإزاي؟ مفيش كسر بيبان بعد أيام”، واعتبر البعض الآخر أن المنشورعلى سبيل المزاح مع رامز جلال، حيث إنها نشرت صورتها معه هو وآيتن وهو يحتضنهما.

برنامج “رامز جاب من الآخر”

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته لمغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمد السقا.

About Post Author

Facebook
Twitter
LinkedIn