ماهو موقف الأمير هاري وميغان ماركل بعد تجاهل العائلة المالكة لهما؟

الأمير هاري وميغان يشعران بالإحباط لتجاهل العائلة المالكة لهما

كشفت صحيفة “تلغراف” البريطانية، عن موقف الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل من تجاهل العائلة المالكة البريطانية لهما بعد المطاردة شبه الكارثية التي زعما أنهماتعرضا لها لمدة ساعتين من قبل مصورين في نيويورك، يوم الثلاثاء الماضي.

وفي التفاصيل، قالت صحيفة “تلغراف” إن هاري وميغان يشعران بالاحباط بعد التجاهل التام من جميع أفراد العائلة المالكة لهما، حيث لم يتلقيا أي اتصال أو تعليق لما حدث لهما، مضيفة: “قلة الاتصال الشخصي، بالإضافة إلى رفض قصر باكنغهام للإقرار العلني بالحادثة أو التعليق عليها، من المفهوم أنهما أحبطا الزوجين، وكانايأملان في الحصول على مزيد من الدعم، ولا سيما على المستوى الشخصي”.

وكان قد زعم الأمير هاري أنه تعرض هو وزوجته ميغان بالإضافة إلى دوريا راجلاند، والدة ميغان، إلى مطاردة من قبل مصورين بعد مغادرتهم مسرح زيجفيلد في نيويورك، حيث تم تكريم ميغان من قبل منظمة “غلوريا ستاينم” في حفل توزيع جوائز (Women of Vision).

وقال أحد المطلعين، إن عائلة ساسكس كانت مستاءة للغاية واهتزت بعد أن طاردتها “عصابة من المصورين شديدة العدوانية”، مضيفا: “هذه المطاردة الحثيثة، استمرت لأكثر من ساعتين، ونتج عنها العديد من الاصطدامات القريبة بسائقين آخرين على الطريق ومشاة واثنين من ضباط شرطة نيويورك”.

وكالة الأنباء تنفي تعرض هاري وميغان للخطر وتكذّب روايتهما

لكن وكالة أنباء المشاهير التي صورت هاري وميغان عن قرب نفت روايتهما للأحداث، ونقلت عن المصورين الذين تواجدوا في المكان بأنه لم تكن هناك اصطدامات قريبة أوحوادث بعد مغادرة هاري وزوجته ووالدتها مسرح زيجفيلد في نيويورك، وقالت الوكالة لموقع “بيج 6 الإخباري الأمريكي: “أبلغ المصورون بأن الزوجين لم يكونا في خطرمباشر في أي وقت”.

كما كذّبت الوكالة ادعاء دوق ودوقة ساسكس بأن المصورين كانوا شديدي العدوانية، قائلة: “إن المصورين لم يكن لديهم نية للتسبب في أي أذى؛ لأن أداتهم الوحيدة كانت الكاميرات”، وأوضحت بأنه كان هناك أربعة مصورين مستقلين، ثلاثة منهم يركبون سيارات وواحد على دراجة، يغطون ليلة هاري وماركل في “بيج آبل” مع والدتها، دوريا راجلاند، بعدحفل توزيع الجوائز الذي حضروه في وسط المدينة.

وأشارت الوكالة إلى أنه من المهم ملاحظة أن هؤلاء المصورين يتحملون مسؤولية مهنية لتغطية الأحداث والشخصيات ذات الأهمية الإخبارية، بما في ذلك الشخصيات العامة مثل الأمير هاري وميغان ماركل.

About Post Author

Facebook
Twitter
LinkedIn