ديميت أوزدمير تخرج عن صمتها بعد اتهامها بالخيانة

ديميت أوزدمير تتوعد بالمحاسبة بعد اتهامها بالخيانة

ضجت الصحافة التركية في الساعات الماضية عن وجود خلافات كبيرة بين ديميت أوزدمير وزوجها أوغوزهان وإن ديميت غادرت المنزل، كما تناقلت تقارير صحفية عن احتمالية وجود علاقة مع مخرج مسلسل “اسمي فرح”.

مما دفع ديميت للخروج عن صمتها عبر بيان رسمي شاركته عبر خاصية الستوري في حسابها الرسمي على إنستغرام، ردت من خلاله على ما ينشر، وبشكل خاص على كلام الصحفية بيرسين، التي تناولتها في مقال دون ذكر اسمها.

وقالت ديميت في البيان: “هل من السهل أن تضع الناس في موضع اشتباه، أنه انعدام لوجود الضمير، وهذا الفعل مخجل، نحن الشعب نمر في أوقات صعبة علينا جميعاً، يجب أن لا ننسى ما حصل ويجب أن نتضامن لأجل المستقبل، وأنا خجولة من هذا البيان بعد الإساءة التي نتعرض لها أنا وزميلاتي الممثلات المتزوجات”.

وأضافت أنها لن تسمح بهذه الفعلة والاتهامات وسوف تحاسب كل من وضعها هي وصديقاتها الفنانات موضع الاتهام.. وسوف تحارب كل شخص ينشر أخبار غير صحيحة عن طريق القانون، وختمت بيانها قائلة: “لقد طفح الكيل”.

الصحفية بيرسين تتهم ديميت أوزدمير بالخيانة

وكانت قد كشفت بيرسين الصحفية التركية، تفاصيل علاقة تجمع فنانة تركية مع مخرج مسلسلها الذي يعرض حاليًا.

وأضافت الصحفية، أن النجمة التركية قامت بخيانة زوجها، وتم ضبطها في وضع غير أخلاقي مع مخرج مسلسلها داخل أحد كرفانات التصوير، وأن هذه الفنانة تحدثت لعدد من صديقاتها المقربات في مؤخراً عن وجود خلافات مع زوجها.

لكن الصحفية لم تكشف عن الأسماء، والسبب أن هدفها من نشر الخبر هو إيصال رسالة لهما بأن الجميع يعلم عن علاقتهما حتى يفكران بالأمر من أجل المحافظة على حياتهما الزوجية.

About Post Author

Facebook
Twitter
LinkedIn