ميريام فارس تشعل الأجواء في القرية العالمية

ميريام فارس في القرية العالمية بإطلالة مميزة

أحيت الفنانة اللبنانية ميريام فارس حفلاً غنائياً في القرية العالمية بدبي، وسط تفاعل كبير وحماس من الجمهور وبحضور عدد كبير من الجمهور الذي ملأ المكان.

واختارت ميريام إطلالة ديسكو بول لحفلها، وأتت إطلالتها كاملة الغليتر، اذ ارتدت فستان قصير وجزمة بساق طويل.

رقص ميريام فارس على المسرح وتفاعل الجمهور معها

ويعتبر هذا الحفل الأول لميريام بعد مشاركتها يوم السبت الماضي في 19 نوفمبر مع مالوما بتأدية Tukoh Taka خلال افتتاح مهرجان فيفا الرسميّ للمُشجّعين  في قطر.

وكعادتها ميريام تشعل أجواء المسرح في أي حفل لها وتظهر حماسها الكبير من خلال الرقص والتفاعل مع الجمهور.

وخلال تأديتها بعض حركات الرقص على المسرح فقدت ميريام حلقها، حيث أضاعت في المرة الأولى جهة اليسار وبعدها وقعت منها الجهة اليمنى، وبعد أن شعرت ميريام أنها فقدت حلقها توقفت عن الغناء وسألت الجمهور “مين أخذ الحلقتين” وبعدها تابعت الغناء بشكل عادي.

الأغاني التي قدمتها خلال الحفل

وقدمت ميريام في حفلها عدد كبير من أغنياتها وسط تفاعل كبير من الجمهور، خصوصاً أحدثها Tukoh Taka لمناسبة كأس العالم، وعلقت قائلة “صار في كلام خليجي وطبول خليجية في أغنية رسمية للمونديال”.

ولدى سؤالها للجمهور إن كان يريد أن يسمع أغنية “مكانة وين” قالت: يلي معترض شو بده”، لتكتشف أن هناك من يريدها أن تقوم بالدق على الطبول والتي باتت ترافقها في جميع حفلاتها التي تحييها، منذ أن طرحت أغنية هذا الحلو الدبكة هي الچوبي على اليوتيوب ولاقت نجاحاً عربياً واسعاً، وحققت الأغنية على يوتيوب ميريام أكثر من 166 مليون مشاهدة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn