هجوم واسع على نادين نجيم .. والسبب منتخب ألمانيا!

خيبة أمل نادين نجيم بعد خسارة المنتخب الألماني

بعد خسارة منتخب ألمانيا، عبرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن خيبة أملها بخسارته أمام نظيره الياباني في نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة في قطر.

وكتبت نادين تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر، تروّج للحلقات القادمة من مسلسلها ”صالون زهرة“ الذي يعرض بجزئه الثاني على منصة شاهد، مستغلة خسارة المنتخب الألماني.

لكن تغريدة نادين نجيم ورّطتها مع جمهورها، فدخلت مع عدد منهم في مشادة، لا سيما وأن المنتخب الألماني احتج على رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السماح لهم بارتداء شارات لدعم المثليين.

وقالت نادين في تغريدتها التي أثارت الجدل: ”هلاء مزبوط زعلت أنه خسرت ألمانيا (بلي تسترن) بس لو ربحوا كنت رح أعمل احتفالية كبيرة على شرفهم وعشا ما بيفهم يصطفلوا.. هني الخسرانين“، مضيفة: ”على كل الأحوال ما خسرنا شي في صالون زهرة الليلة حلقتين منغير جو ومنضحك وبلا هم ونكد الفوتبول، بلا فيفا وبلا نيفا“.

غضب المتابعين

وحظيت هذه التغريدة بتعليقات غاضبة من قلل متابعي الفنانة نادين وذلك لإعلانها تشجيع المنتخب الألماني، إذ كتب أحدهم معترضاً ”سلامات نادين؟ يدعمون الشواذ وتشجعينهم!“، لترد نادين نجيم: ”شو خص كل شي بتعملوا منه قصة صرلي سنين بشجع ألمانيا لأنه بحب كيف بيلعبوا“.

وتابعت نادين ردّها الغاضب بالقول ”ما تبلشوا حكي فاضي وتحليلات ما الها معنى حلوا عنا خلونا نعرف ننبسط مش معقول على التفكير العجيب“.

كذلك، وجهت إحدى المتابعات اتهاماً واضحاً للفنانة نادين، بتعمد إثارة الجدل، للترويج لحلقات مسلسلها الجديدة التي طرحت يوم أمس عبر منصة ”شاهد“، وكتبت:”إثارة جدل عشان نشوف مسلسلك؟ لاتخافي لا طفشنا بنشوفه نتسلى عليه لأنه مسلسل تافه مثلك طبعاً وشكراً“، وجاء رد نادين سريعاً على المتابعة التي أساءت لها: ”الناس جنّت يا حرام تعتير والله“.

وأضافت في تغريدة منفصلة: ”صح بلا فيفا بلا نيفا زهرة بتكفينا“.

حملة المنتخبات الأوروبية

والجدير ذكره أن قادة سبعة منتخبات أوروبية كانوا يعتزمون ارتداء شارات دعم المثليين جنسياً في إطار حملة لرفض التمييز خلال بطولة كأس العالم في قطر، لكن الخطوة أجهضت بعد تلويح ”الفيفا“ بعقوبات تأديبية.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn