بعد أن قلّده .. تامر حسني يضرب بهاء سلطان

إعلان تامر حسني الجديد

شارك الفنان المصري تامر حسني متابعيه عبر حسابه الرسمي في إنستغرام مقطع فيديو لإعلان جديد لإحدى شركات الاتصال، ومن خلال هذا الإعلان عاد الفنان تامر لتقليد كل من بهاء سلطان وعبد الباسط حمودة ومصطفى قمر ومروان موسى، لكن هذه المرة وقعت مشادة فيما بينهم بالأيدي والآلات الموسيقية.

حيث يظهر فيه يغني أغنية خاصة للإعلان تبدأ بجملة ”رح رح خليك فري“، ليقتحم بعدها بهاء سلطان، الذي يجسد شخصيته تامر، الاستديو مستحوذَا على الميكروفون الذي بين يدي تامر، ويبدأ في أداء كلمات الأغنية على طريقته الخاصة، حينها تبدأ مشادة كلامية فيما بينهما، لينتهي الأمر بضرب تامر بهاء ودفعه أرضًا.

من بعدها، يدخل مصطفى قمر الاستديو بقميصه المزكش، ويقفز على تامر حسني، ثم يتدخل عبدالباسط حمودة، ويدب الخلاف بينهم ويبدأون بتكسير الآلات الموسيقية.

إطلالات تامر حسني بالإعلان

واعتمد تامر حسني باروكة شعر طويلة وبدلة زرقاء للتشبه ببهاء سلطان، بينما ظهر بلحية حليقة وعدسات عيون زرقاء للتشبه بمصطفى قمر، كما اختار بدلة مطرزة على غرار شخصية عبد الباسط حمودة، وكذلك الحال بالنسبة لشخصية مغني الراب مروان موسى.

تفاعل المتابعين

وتفاعل المتابعين مع مقطع الفيديو، مثنين على احترافية تامر بتقليد الفنانين الأربعة، فكتبت إحداهن: ”والله رهيب الاعلان وانا بشوفه بموت من الضحكك“، وأضافت أخرى: ”الاعلانات حق مصر الوحيدة اللي ما اقدر اعملها سكيب“، وكتب آخر: “الإعلان تحفة أقسم بالله”، وعلق آخر: “مش غريب كل الإبداع ده”.

حفلات تامر حسني القادمة

وفي سياق آخر، يستعد تامر حسني والفنانة اللبنانية إليسا لإحياء حفل غنائي في الكويت مساء اليوم الخميس، حيث سيقدمان أشهر أغانيهما الحديثة والقديمة، ووضعت الشركة المنظمة للحفل شروط لدخوله، وهي:

أولاً. يسمح بالدخول إلى الأرينا ما بين 60-90 دقيقة قبل وقت بدء العرض.

ثانياًلا يُسمح بدخول عربات الأطفال إلى القاعة ويجب تركها في مناطق محددة عند المداخل.

ثالثاً. جميع المتعلقات الشخصية هي مسؤولية كاملة على حاملها تمامًا دون أي مسؤولية على أرينا الكويت.

كما من المقرر أن يحيي الفنان حفلًا غنائيًا في الإمارات العربية المتحدة بتاريخ الـ 7 من يناير المقبل، حيث شارك الإعلان عبر حسابه الرسمي في ”إنستغرام“، وكتب معلقًا: ”الجمهور الحبيب الغالي بالإمارات وحشتوني جدًا موعدنا مع بعض ان شاء الله في الشارقة على مسرح المجاز يوم السبت الموافق 7 يناير ٢٠٢٣“.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn