أغنية “الحالمون” تتصدر الترند ووسامة فهد الكبيسي حديث الفتيات الأجنبيات

أغنية “الحالمون” تتصدر iTunes في أكثر من 100 دولة

تمكنت أغنية Dreamers“والتي أداها النجم الأصغر لفرقة BTS جونغكوك مع المغني القطري فهد الكبيسي، من تصدر قوائم منصة الاستماع iTunes في أكثر من 100 دولة، واجتاحت أغنية مونديال قطر 2022 قوائم الأغنيات الرائجة على التطبيق، في كلّ من الولايات المتحدة، وبريطانيا، وفرنسا، واليابان وكندا، وغيرها الكثير.

وتقدم أغنية Dreamers (الحالمون) روح كأس العالم، وأدى جونغكوك وفهد الكبيسي أغنية كأس العالم 2022 في افتتاح مونديال قطر 2022 في استاد البيت.

وسامة فهد الكبيسي حديث الفتيات

ويبدو أن وسامة فهد الكبيسي وملامحه العربية لفتت أنظار الفتيات الأجنبيات، وليس فقط العربيات، حيث تغزلن بابتسامته، وسرعان ما انتشرت صور فهد الكبيسي مرتديًا الثوب التقليدي والعقال والغترة عبر السوشيال ميديا.

وحظي جونغكوك بدعم خاص من زملائه، أعضاء فرقة BTS، الذين شاركوا عبر حساباتهم على إنستغرام صوراً ومقاطع فيديو التقطوها له، وهو يؤدي أغنية مونديال قطر2022 خلال الافتتاح، وتجاوز مقطع الفيديو الموسيقي الذي يُظهر جونغكوك في حفل الافتتاح 24 مليون مشاهدة، بعد 3 أيام من تحميله على قناة الفيفا على YouTube.

أغنية Dreamers / الحالمون

وطرحت القناة الرسمية لـ“فيفا“ (FIFA) الكليب الرسمي للأغنية يوم الثلاثاء، 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، ومن المتوقع أن تحقق نجاحات ساحقة خلال الساعات المقبلة.

وتم تصوير الكليب داخل قطر ونقل أجوائها العربية، مع حيتان عملاقة تسبح في السماء، كتلك التي ظهرت عند افتتاح أول مونديال على أرض عربية؛ وغنّى فيها جونغكوك وفهد الكبيسي، كلٌّ على طريقته.

افتتاح بطولة كأس العالم في قطر 2022

وكان قد انطلق، مساء يوم الأحد، حفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 في ملعب البيت بمدينة الخور في قطر، ووسط أجواء حماسية ومهرجانية، قدّم الحفل النجم العالمي مورغن فريمن والبطل القطري غانم المفتاح، وبدأ الحفل بتلاوة من القرآن الكريم، وشمل عددًا من العروض الثقافية والتراثية.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn