شيرين عبد الوهاب تستعد للعودة إلى الساحة الفنية

شيرين تستعد للعودة إلى جمهورها بطريقة مدروسة

تستعد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب للعودة إلى جمهورها بقوة بعد ابتعادها لفترة بسبب الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها، وذلك بحسب ماكشفه مديرأعمالها الجديد نبيل إدوارد.

وأشار إدوارد في تصريحات صحافية، أن عودة شيرين إلى الساحة الفنية ستكون بطريقة مدروسة، من خلال عدد أعمالها الفنية التي كانت قد انتهت من وضع اللمسات الأخيرة عليها، فضلا عن استعدادها لاحياء حفل غنائي في الكويت عوضا عن الحفل الذي جرى تأجيله بسبب أزمتها الصحية.

وعبر مدير الأعمال الجديد عن سعادته بالتعامل مع شيرين عبد الوهاب، مؤكداً صحة الأخبار التي جرى تداولها وتحدثت عن استلامه لهذه المهمة أخيراً، خلفاً لمديرأعمالها السابق ميمي فؤاد.

شيرين عبد الوهاب تتخلى عن ميمي فؤاد

يذكر أن محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد أعلن في بيان نشره سابقا عبر صفحته الرسمية في فيسبوك، عن انتهاء تعاون موكلته مع مدير أعمالها السابق ميمي فؤاد، بدعوى عدم قيامه بالدور المطلوب منه.

في حين أكد ميمي فؤاد في تصريحات صحفية، أنه ترك مهام عمله بالفعل مع شيرين لكن ليس بسبب تدخل زوجها حسام حبيب كما تردد، مضيفًا: ”أنا الحمد لله علاقتي بالناس كلها كويسة، ومتواصلتش مع حسام حبيب من زمان جدًّا ومشفتوش“.

وأشار إلى أنّ قراره كان بسبب محاولته رفع الحرج عن شيرين، كونها تحتاج في هذه الفترة إلى ترتيب أوراقها الخاصة دون أي ارتباطات أو ضغوط من أي حد، معلقاً بالقول: ”هي أختي وبحبها زي كل جمهورها بيحبها ولو احتاجت مني أي حاجة في أي وقت عمري ما هتأخر“.

أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا

وتواجه شيرين عبد الوهاب مشاكل مع شركة روتانا؛ إذ كشف المستشار حسام لطفي تفاصيل مقاضاتها من قبل شركة روتانا بسبب إخلالها في العقد المبرم بينهما ومطالبتها بتعويض بلغ 10 ملايين جينه.

وأوضح لطفي في تصريحات صحافية: ”نعم هناك قضية متداولة أمام القضاء، وستطلب روتانا في هذه الجلسات الفسخ ونتمسك نحن بالتنفيذ العيني للعقد، ونحن بالفعل تفاهمنا على التصالح وتجري صياغة العقد الآن“.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn