28/09/2023

LTV Plus

ال.تي.في بلس

أبراج اليوم 02.09.2023

الحمل: يحمل هذا اليوم طاقة جيدة لك، مع قمر في برجك يعيد إليك الاتزان الذي فقدته خلال اليومين الماضيين، والزهرة التي ترسل إليك تأثيراتها الجيدة فيما يتعلق بأمورك الشخصية والمعنوية. استفد من هذه الطاقة كي تعالج بعض المواضيع العالقة والتي تحتاج إلى حلول جذرية.

 

الثور: بعض القلق قد ينتابك بسبب شعورك بأن الامور لاتسير كما يجب. عليك التحلي بالصبر والابتعاد عن السلبية في التفكير والمشاعر. تواصل القمر والزهرة يشير إلى رغبة منك بالتحدي والتغيير أو القيام بتصرفات لا تشبهك.

 

الجوزاء: قد تتلقى بعض التطمينات خلال هذا اليوم، خاصة وأنك تمر بمرحلة صعبة ترى فيها أن كل ماقمت به سابقا فشل أو توقف عن التقدم. اليوم ربما تعرف من يواسيك ويطمئن قلبك، فالطالع الفلكي الجيد بين الزهرة والقمر لابد أن يجلب إليك بعض الايجابية المطلوبة.

 

السرطان: ينصحك الفلك أن تبادر إلى أداء أعمالك وواجباتك دون تراخي أو إهمال، فالقمر في منزلك العاشر يشير إلى ضرورة الاهتمام بشؤون العمل والعائلة على حد سواء. انتبه لبعض المغامرات أو الخطوات المتسرعة التي قد تقوم بها أو تشعر أنك مضطر للقيام بها.

 

الأسد: يومك جيد بالعموم مع دعم فلكي واضح وخاصة ً على صعيد الأهداف الشخصية والأمور العاطفية. تتحسن المعنويات وتبدو قادرا ً على أداء أعمالك ومحاصرة بعض المشاكل المتعلقة بالمال والعمل.

 

العذراء: أمور المال والعلاقات المهنية تبدو أكثر إلحاحا ً من أي وقت مضى. اليوم تستطيع الاستفادة من دعم مادي أو ربما تضطر إلى قبول مساعدة ونصيحة من أحد الاشخاص المقربين. قد يؤثر عليك القمر لناحية الحب ويجعلك كثير التفكير.

 

الميزان: يواجهك القمر ويجعل من يومك مخصصا ً للقاءات والتواصل مع الاخرين، على الرغم من أنك تشعر في هذه الفترة بأنك بحاجة للبقاء بعيدا ً عن الأعين وأن تخفف من التواصل والكلام. انتبه من أنك قد تكون الطرف الضعيف في أي معادلة.

 

العقرب: بعض الاهتمامات الصحية والعملية قد تجعلك اليوم على غير عادتك. ربما تشعر أن الأجواء المحيطة بك غير مناسبة لك وهذا الأمر يسبب بعض الاحباط والتراجع المعنوي. بكل الأحوال القمر في الحمل يشجعك على الاهتمام بأمورك اليومية المعتادة وعدم إهمالها.

 

القوس: يومك جيد بالعموم، تبدأ تأثيرات القمر المكتمل التي أتعبتك بالزوال، وتتلقى تأثيرات لطيفة من القمر والزهرة تعيد الثقة إلى نفسك ولو بشكل بسيط. الفرصة متاحة لكي تعالج المواضيع المتعلقة بالعلاقات والامور العاطفية والمالية على حد سواء.

 

الجدي: بعض الامور قد تصبح متشابكة وفوضوية في حياتك، اليوم يتطلب منك طول البال والهدوء تجاه أي أوضاع لاتعجبك. حاول أن تبقى على الحياد في أي موضوع و لاتدخل نزاعا ً أو خلافا ً جديدا ً مع أحد. القمر في الحمل يجعلك سريع الانفعال.

 

الدلو: يومك جيد بالعموم على الرغم من أن بعض الامور المتعلقة برغباتك وطموحاتك قد لاتسير بشكل جيد خلال هذه المرحلة إلا أنك ستسفيد اليوم من دعم فلكي يؤثر على حياتك الشخصية والمعنويات بشكل جيد. تواصلك مع محيطك القريب يبدو ممتازا ً وستهتم بحل مشكلة عاطفية أو تتعلق بحياتك الاجتماعية.

 

الحوت: قد تفقد الرغبة في العمل أو الاهتمام بأمورك الاساسية لكن مع ذلك، وجود القمر في برج الحمل يلزمك بالاهتمام بعملك وبالشؤون المالية أيضا ً لكي تبحث فيها وتصل إلى حلول جيدة. حاول أن تتجنب التفكير كثيرا ً بما يحققه الاخرون من حولك وركز على نفسك فقط.

 

مولود اليوم: من مواليد برج العذراء، يغوص في التفاصيل ويهتم بمناقشة أمور عامة وتحليلها بشكل مفصل. هو شخص يحب التفاصيل ويسأل كثيرا ً من أجل أن يرضي حبه للمعرفة.