21/04/2024

LTV Plus

ال.تي.في بلس

أبراج اليوم 03.08.2023

الحمل: تواجه بعض الصعوبات المهنية وربما تضطر إلى بذل جهود إضافية للوصول إلى أهدافك. يومك مناسب لكل مبادرة أو خطوة جديدة لكن ذلك يأتي بعد مجهود ٍ كبير.

 

الثور: تعرف يوما ً مناسبا ً لكل أنواع النشاطات التي تحبها والتي كنت تؤجلها بسبب انشغالاتك. الفلك يتيح لك فرصة للتواصل الجيد مع الاخرين. تزول الخلافات السابقة ليحل ّ مكانها تحالفات جديدة وعلاقات متينة.

 

الجوزاء: افسح المجال أمام كل ماهو جديد ولاتتمسك ببقايا الماضي إذا كانت بغير فائدة. الاجواء لهذا النهار تشجع على التراجع عن تصرفات سابقة أو إعادة النظر بقرارٍ ما. توقع المزيد من المسؤوليات بين اليوم والغد.

 

السرطان: تكون وتيرة العمل متسارعة وتبدو منشغلا ً بالكثير من المهمات واللقاءات. تحاول أن تثبت نفسك أمام الاخرين. نجاحك اليوم يعتمد على مدى قوة علاقتك بالاخرين وقدرتك على تفادي الخلافات. القمر في الحوت يدعمك بكل الاحوال.

 

الاسد: بعض العراقيل قد يضعها البعض أمام طريقك وخاصة ً في مجال العمل. احذر المنافسين الذين يختبؤن وراء أقنعة الصداقة والزمالة، لكن وفي نفس الوقت لاتسيء الظن بجميع من حولك. القمر في الحوت قد يجعلك ميالا ً للهدوء وربما تعيد التفكير بكل شيء.

 

العذراء: تتخلص من ضغوط كثيرة تعرضت لها في اليومين الماضيين. تعرف فترة أكثر وعدا ً بالنسبة للمشاريع الشخصية كما أنك تحاول إيجاد الحلول لمشاكلك العائلية. حاول أن تلاقي الاخر عند منصف الطريق ولاتبالغ في رغبتك بالمزيد من المكاسب.

 

الميزان: تلتفت إلى أمور جدية وربما مصيرية وتحاول أن تستكشف الحلول المناسبة. الفلك يدعوك إلى تحسين الاجواء في المنزل وتجنب الخلافات العائلية أو حتى مع الاصدقاء المقربين. لاتتمسك برأيك واعتمد أسلوبا ً مرنا ً في النقاش.

 

 

العقرب: لن تترك عملا ً دون أن تنجزه اليوم وستحقق المزيد من المكاسب خلال مسيرتك نحو تحقيق الاهداف. علاقتك بالاخرين تبدو ممتازة وتكون في حالة مناسبة للنقاش والمفاوضات وربما لملاقاة الاحباء.

 

القوس: تبدو مصمما ً على تحقيق إنجاز أو ربح ٍ جديد. تتاح لك العديد من الفرص المناسبة لتحسين حالتك المهنية وقد تتطلع على عروض عمل جديدة. احذر التفاصيل ففيها تكمن المشاكل ولاتتصرف بشكل عفوي طوال الوقت.

 

الجدي: تسترجع بعضا ً من المعنويات والثقة التي فقدتها في اليومين الماضيين، وتكون جاهزا ً وقادرا ً على معالجة المشاكل وملاحقة مصادر الشائعات التي طالتك مؤخرا ً. الوقت الان مناسب للاهتمام بترتيب ٍ جديد تقوم به في حياتك.

 

الدلو: لايناسبك كثيرا ً أن تكون وسط صخب الحياة وتفاصيلها، تفضّل اليوم أن تكون بعيدا ً ومنعزلا ً أو على الاقل ضمن محيط ٍ إجتماعي ضيق. تحاول البقاء منفردا ً مع أفكارك فأنت تحضّر لجديد وتريد بعض الهدوء. القمرفي الحوت يجعلك تعمل بصمت وتنجح في مساعيك.

 

الحوت: موقع القمر اليوم يشير إلى مساعدة ودعم. تنجح في الوصول إلى حل يرضي جميع الاطراف كما أنك تعاود اللقاء بأصدقاء تحبهم وتجمعك بهم علاقة متينة. ربما تتجنب مشكلة أو تعرف حلا ً غير متوقع أو غير اعتيادي. كن هادئا ً ورصينا ً في التعامل مع من هم أكبر أو أقوى منك.

 

مولود اليوم: شخص قوي وعملي وذكي. جيد في التخطيط وقادر على قيادة فريق لتحقيق أهدافه ، لكنك متقلب الرأي ومزاجي ، مما يجعل الناس يفقدون الثقة التي يجب أن يتمتعوا بها فيك.