21/04/2024

LTV Plus

ال.تي.في بلس

أبراج اليوم 05.08.2023

برج الحمل: والاخبار الجيدة قد تأتيك ابتداء ً من اليوم كما تُفتح أمامك أبواب كثيرة وغير متوقعة. تتمتع بالنشاط وتشعر بأنك قادر على تحقيق المستحيل. الحظ يقف إلى جانبك وخاصة ً إذا كنت تخطط لسفر أو لنشاط ٍ إجتماعي.

 

الثور: عليك بالتواصل الجيد مع أفراد العائلة والاشخاص المقربين منك لأنه سينعكس إيجابا ً وستلمس النتائج ابتداء ً من اليوم. حاول أن تطلب المساعدة والنصيحة ولاتتردد إزاء مبادرات جديدة تريد القيام بها.

 

الجوزاء: تبدأ مرحلة جديدة في حياتك الاجتماعية وتبدو العلاقات والروابط التي تؤسس لها اليوم ذات أهمية كبيرة. تشارك الاخرين بمناسبة أو لقاء وربما تطلع على الكثير من المعلومات الهامة والمفيدة.

 

السرطان: تبدو منهمكا ً في العمل وربما التركيز الكبير يكون على إحدى المهمات الضرورية. يومك مزدحم وربما تشعر بنوع من الفوضى والتشابك في الاجواء الامر الذي يؤثر على حسن سير العمل وربما على طريقة أدائك.

 

الاسد: تتلقى ردودا ً إيجابية وتنتقل إلى فترة أكثر وعدا ً على صعيد الحياة الشخصية والمهنية. تتحسن علاقتك بالاصدقاء وتوسّع من دائرة معارفك. يصادفك الحظ الجيد وقد يكون أمامك فرصة للبدء بمشروع جديد.

 

العذراء: يوم ٌ ضاغط لناحية المنزل والمسؤوليات العائلية، وربما يطلب أحد الاصدقاء المقربين مساعدة منك. تشعر بنوع من الفوضى والتقلبات الكثيرة التي تؤثر على قراراتك وتجعلك غير قادر على رؤية الامور بشكل منطقي.

 

الميزان: تنجز أعمالك بسرعة وسهولة ولايقف في طريقك عوائق تذكر. الفترة التي تمر بها الان ممتازة ومناسبة للتحرك نحو أهداف جديدة دون الخوف من فشل أو تراجع. نسبة الحظ جيدة لكن الاعتماد الاكبر يجب أن يكون على جهودك.

 

العقرب: لديك أفكار جديدة بخصوص العمل والمشاريع الشخصية، تبدأ اليوم مرحلة جديدة من التخطيط والانجاز السريع وربما تتاح لك فرص هامة تساهم في زيادة أرباحك. تلتقي أشخاصا ً كثر لكن قلة منهم يتمتعون بالصدق الذي يمكنك من الوثوق بهم.

 

القوس: مصالحات عائلية وعاطفية ستساهم بشكل كبير في تحسين معنوياتك وصحتك. الوعود والفرص كثيرة لكن سيتوجب عليك اتخاذ قرار ٍ حاسم وسلوك درب محددة . تشعر بضرورة أن تطوي صفحة قديمة وتبدأ واحدة جديدة.

 

الجدي: حاذر الاعمال الصعبة والتي تتطلب مجهودا ً كبيرا ً وأجل بعض اللقاءات الهامة إلى يوم آخر. من ناحية ثانية تلتقي الكثير من الاصدقاء وربما تعيش أجواءا ً من التسلية والترفيه.

 

الدلو: يوم ٌ واعد لناحية العلاقات الاجتماعية والمهنية التي تتحسن وتتخذ مسارا ً أفضل. استفد من كل ساعة في هذا النهار وحاول أن تحقق بعض الانجازات ولو كانت بسيطة. تتضح أمامك الكثير من الامور وتصبح مهمة التوصل إلى اتفاقات جديدة أسهل.

 

الحوت: الكثير من الذين تلتقي بهم قد لايسهلون عليك مهمتك، لذا ستوجب عليك الاعتماد على جهودك الشخصية بالاضافة إلى محاولة إبقاء التفاهم مع الناس عند أفضل المستويات. القمر في الحمل يعني عمل كثير لكن احتمالية أكبر لتحسين الامور المالية.

 

مولود اليوم: أنت شخص نشيط وعملي وموهوب وموثوق. لديك قدرات هائلة ويحترمك أصدقاؤك وزملاؤك كثيرًا ، لكن من سلبياتك انك تتصرف احيانا بطريقة قاسية مع من تحب، وربما تميل الى الغيرة في بعض الاوقات.