21/04/2024

LTV Plus

ال.تي.في بلس

أبراج اليوم 06.07.2023

الحمل: تبدو نظرتك إلى الامور اكثر ايجابية، الامر الذي يساعدك في التوصل الى حلول عملية ومفيدة. لديك سرعة في التصرف إزاء أية تطورات جديدة وربما تتأقلم بشكل ملفت مع ظروف مختلفة في الحياة.

 

الثور: تبقى التحذيرات الفلكية قائمة إزاء أي تهور قد تقوم به في مجال استثمار أو توظيف المال. عليك المحافظة على مكتسباتك والابتعاد عن مشاركة بعض الاسرار الخاصة بك.

 

الجوزاء: القمر المتواجد في موقع مفيد لك لايجلب إليك المشاكل والهموم، وبالتالي لن يحمل هذا النهار أية مفاجآت أو تطورات تُذكر، ما يسمح لك باستعادة التوازن المعنوي والفكري، ويمنحك الوقت للتفكير جيدا ً قبل الانتقال نحو مرحلة التنفيذ والعمل.

 

السرطان: بعض التقلبات الصحية والمعنوية قد تواجهك اليوم وتمنعك من أداء العمل بالشكل المطلوب. احذر التعامل مع أشخاص لاتثق بهم كثيرا ً أو تصديق كلامهم وأخبارهم فقد تكون بمعظمها غير صحيحة.

 

الاسد: تتاح لك فرصة الفوز في تحد ٍ ما، لكن ومع حلول فترة المساء قد تتناقص نسبة الحظ وتضطر إلى الابتعاد عن أي منافسة. بكل الاحوال هذا اليوم يحمل معه معاكسة فلكية قد تتأثر بها وخاصة بمجال الشراكات والارتباطات.

 

العذراء: بعض العرقلة قد تواجهك في العمل اليوم أيها العذراء. وقد تقف بعض الظروف أمام حصولك على شيء ترغبه. وصولك إلى أهدافك يتطلب المزيد من الجهد وتكرار المحاولات دون كلل أو ملل.

 

الميزان: يوم جيد يعدك به الفلك لكن التركيز يكون بشكل أكبر على كيفية إبراز مواهبك وطاقاتك الحقيقية، لا تخجل أو تتردد بل كن واثقا ً من نفسك وتأكد من أن النجاح سيكون حليفك.

 

العقرب: قد يحمل هذا اليوم مواجهات بينك وبين الاخرين وتكون اليوم متأثرا ً بما يحصل من تقلبات في محيطك الاجتماعي. تهتم بتحسين علاقاتك العائلية وربما تتلقى مساعدة مميزة من أحد المقربين. أما على صعيد المشاعر والعواطف فيشير الفلك إلى ضياع أو تبعثر في هذا المجال.

 

 

القوس: تهتم اليوم بشؤون اجتماعية وعاطفية على حد ٍ سواء. العلاقات في حياتك تبدو مؤثرة في قراراتك التي تتخذها وفي طريقة تعاملك مع التطورات والاحداث. الوقت الان مناسب لتعزيز علاقة أو لتقوية صداقة وشراكة مهنية أيضا ً.

 

الجدي: قد يسهل إثارة غضبك اليوم خاصة ً في مجال العمل حيث يحاول البعض تحديك أو منافستك. نقطة ضعفك هي الشائعات والمعلومات المحرّفة التي قد تسيء إليك شخصيا ً أو تلك التي تدفعك للاستثمار والعمل على مشاريع غير مربحة.

 

الدلو: تتخلص من مشكلة معقدة وتبدو أكثر سرعة وليونة في الانتقال من حالة المشاكل والظروف الصعبة. في الحب يتغير المناخ الفلكي كليا ً فتبدو أنت اكثر تقبلا ً للاخرين واكثر قدرة على استقبال جديد في حياتك.

 

الحوت: قد تتشابك المسائل الشخصية والمهنية وتحتاج للكثير من الجهد كي تفصل الجانبين عن بعضهما أو كي تتوصل إلى ترتيب جديد في حياتك. الاهتمامات الصحية تطغى على تركيزك وقد تحاول التوصل الى حلول أو علاجات ناجحة.

 

 

مولود اليوم لايتأخر في تنفيذ أفكاره وخططه، يحب التنقل كثيرا ً ولايرغب في الاستقرار إلا بعد أن يقتنع بذلك الامر. هو شخص اجتماعي لكنه قد يبتعد فجأة عن الناس عندما يشعر بالملل.