21/04/2024

LTV Plus

ال.تي.في بلس

أبراج اليوم 08.08.2023

الحمل: تنشغل ببعض الترتيبات الجديدة وتوزيع أدوار ومهمات مختلفة، تبدو اليوم أكثر هدوءا ً وتركيزا ً، الامر الذي يساعدك في إنجاز أعمالك بشكل جيد. من ناحية ثانية تميل إلى التفكير بأشخاص مقربين منك ولم ترهم منذ زمن بعيد وتحاول التواصل معهم.

 

الثور: يحمل هذا اليوم منافسة أو تحدٍّ من نوع كبير، وتجد نفسك مضطرا ً إلى الدفاع عن مواقفك وآرائك وتقديم الحجج والبراهين من أجل ذلك. من ناحية ثانية قد تتاح فرصة اللقاء بمن يستطيع مساعدتك أو بأشخاص لديهم القدرة على تحسين مستقبلك وظروف الحياة.

 

الجوزاء: تزداد اهتماماتك المهنية والعملية، ويكون تعاملك مع الناس والاصدقاء مبني على أساس المحاسبة والتصرفات المتبادلة، وتكون قراراتك نابعة من تفكير عميق وتركيز كبير. تكتشف اليوم أنك قادر على تحقيق المستحيل عندما تبذل الجهود الكبيرة وتعطي لعملك الاهتمام اللازم.

 

السرطان: يشكّل هذا اليوم نقطة تحوّل بالنسبة لك فتعرف لقاءات متعددة أو ربما تتلقى أخبارا ً جيدة تدفعك للتقدم بخطوات حقيقية نحو تحقيق أحلامك. الاجواء الايجابية التي تعيشها تكون حافزا ً لتحقيق مصالحة أو للتقرب من شخص معجب به.

 

الاسد: الكثير من المواضيع العائلية والمهنية ستشغل بالك. أنت مضطر إلى خوض نقاشات ومفاوضات كثيرة في محاولة لتهدئة الخواطر والتوصل إلى حلول ترضيك وترضي الاشخاص المقربين منك. من جهة ثانية تميل إلى إضافة تعديلات إلى عملك أو تقوم ببعض التصليحات الضرورية.

 

العذراء: تدعم الكواكب مبادراتك الاجتماعية والعاطفية أيها العذراء. تبدو ناجحا ً في الخطابات والكلام المحفّز الذي يجذب الناس إليك ويجعلهم يستمعون إلى نصائحك وآرائك. ربما تقوم بسفر أو تزيد من تنقلاتك ولقاءاتك الاجتماعية في هذه الفترة.

 

الميزان: الكثير من التركيز والجهود ستقوم بها في سبيل تحقيق ربح إضافي أو زيادة قيمة العمل الذي تنجزه. في الاجواء وعود وفرص متلاحقة ستسفيد منها لكن ذلك سيكون على حساب انشغالك وابتعادك عن من تحب لفترة وجيزة. الوقت الان مناسب جدا ً لترجمة أفكارك على أرض الواقع.

 

العقرب: تتمتع اليوم بهمّة عالية ونشاط كبير تستطيع من خلاله مسابقة الزمن والتعويض عن الوقت الضائع والفرص التي لم تستفد منها سابقا ً. توقّع اليوم زوارا ً أو أشخاصا ً عائدين إليك بعد فترة طويلة من الغياب. لكن حاذر مشاركة تفاصيل مشاريعك الخاصة مع الاخرين.

 

القوس: تبدو اليوم كتوما ً وبعيدا ً عن الاضواء والضجيج، تلتفت لنفسك وتهتم بمعالجة السلبيات والامور التي لاتعجبك. العمل الجاد والصامت يكون طريقك إلى النجاح الكبير الذي ستحققه فيما بعد. لاتفكر أبدا ً بمغامرة أو مخاطرة جديدة فالنتائج ستكون غير سارة.

 

الجدي: تشعر بالقدرة على الحركة والتصرف بحرية دون أن تخشى انتقادات وحسد الاخرين. تبدو الطاقة الفلكية إيجابية وتنعكس على حياتك الاجتماعية والشخصية. الخبر السار هو أن الضغوط المهنية تأخذ مسارا ً تنازليا ً لتزول نهائيا ً في نهاية المطاف.

 

الدلو: عليك أن تمسك بزمام المبادرة وتحاول القيام بكل الخطوات الضرورية اللازمة لمحاصرة المشاكل والاوضاع الصعبة. لديك نظرة واقعية ومهنية ممتازة عليك الاستفادة منها من أجل اتخاذ القرارات الصحيحة.

 

الحوت: يجذبك الغريب والبعيد وربما تميل إلى السفر واكتشاف كل ماهو جديد. يصبح تفكيرك عميقا ً وتبحث عن المغزى والمعنى لكل شيء. تتمتع في هذه الفترة بالقدرة على التصرف السليم وإيجاد الحلول المفيدة.

 

مولود اليوم: شخص مبدع وعملي و في نفس الوقت عاطفي وصادق. أنت ذكي ولديك قوة استيعاب جيدة بشكل استثنائي ، لكن عليك الانتباه من ميلك للتصرف بكسل في بعض الأحيان.