21/07/2024

LTV Plus

ال.تي.في بلس

أبراج اليوم 08.09.2023

الحمل: قم بإنجاز الاعمال الضرورية ولاتهمل شيئا ً. عليك التخفيف من حدة اندفاعك والتقليل من التصرفات المتهورة التي قد تأتيك بنتائج سلبية خاصة ً خلال النصف الثاني لهذا اليوم.

 

الثور: تبدو أكثر حماسة في التخطيط للمستقبل والقيام بمبادرة جيدة نحو تحقيق هدف شخصي أو بلوغ النجاح الذي تسعى له في هذه الفترة. كلما اقتربت من فترة المساء تشعر بالارتياح أكثر وتزول بعض المعاكسات الفلكية التي سببت لك التوقف أو الجمود في معظم مجالات الحياة.

 

الجوزاء: تجد حلا ً  لمشكلة ما كانت تشغل بالك في الفترة الماضية، اليوم هو للحلول والانفراجات التي تأتيك تدريجيا ً، كما أن الاجواء مناسبة ومشجعة للتواصل مع بعض الاشخاص المقربين منك والذين غبت عنهم أو فقدت الاتصال بهم مؤخرا ً.

 

السرطان: الاندفاع نحو المكاسب السريعة والاهداف السهلة قد لايأتي بنتيجة جيدة أيها السرطان، فاليوم تكون متحمسا ً وسريعا ً في الانجاز، لكن نتائج أعمالك قد تأخذ وقتا ً أكثر من المتوقع قبل أن يحين موعدها.

 

الاسد: احذر بعض المنافسة الغير عادلة التي تواجهها في العمل، تبدو علاقتك مع الشركاء المهنيين معرّضة للكثير من الاهتزازات التي قد تسبب ببعض الاحيان فقدانا ً للثقة أو ضعفا ً في احتمالية النجاح وتحقيق المكاسب.

 

العذراء: تخف الضغوط، لكن في النصف الاول لهذا اليوم قد تضطر لإتمام مهمة ما والتأكد من عدم نسيانك لبعض التفاصيل الهامة. الطوالع الفلكية تعدك بجديد في مجال العمل وفي حياتك الاجتماعية، لكن معاكسة القمر للمريخ تحذرك من التسرع.

 

الميزان: تضطرك بعض الظروف والمستجدات على الالتزام بروتين معين والاهتمام بالواجبات التي لايمكنك الهرب منها في هذه الفترة. حاول أن تنجز أعمالك بشكل دقيق ومثالي كي تتجنب أية ملاحظات قد يوجهها البعض تجاهك.

 

العقرب: تسعدك اللقاءات بأصدقاءك وبالناس المقربين منك أيها العقرب، واليوم ستلتقي بمن يساعدك على تغيير مزاجك المتراجع وإدخال السرور إلى قلبك. اهتم بما يمكن أن يكون مشروعا ً مشتركا ً يلامس طموحاتك.

 

القوس: تصبح أكثر اهتماما ً بالتفاصيل، وتدقق في الاوراق والمستندات الهامة وتحاول ترتيبها مثل كثير من الامور في حياتك. في الحب لاتندفع نحو المغامرات والمبادرات المتهورة، بل كن كلاسيكيا ً ومنطقيا ً في علاقتك مع الشريك.

 

الجدي: تنقلب الظروف لمصلحتك تدريجيا ً أيها الجدي، على الرغم من أن استقرارك المعنوي والنفسي قد لايكون أمرا ً حتميا ً في هذه الفترة. قد تتلقى ردا ً أو خبرا ً هاما ً يدفعك نحو التحرك لتنفيذ فكرة ما أو لمعالجة مسألة معقدة واجهتك خلال اليومين الماضيين.

 

الدلو: يدعوك الفلك إلى الانتهاء من أعمال كثيرة والتزامات في النصف الاول لهذا النهار، فبعد ذلك تضطر إلى الاهتمام بصحتك ومعنوياتك والتزام الراحة لفترة. الافكار الايجابية هي الدواء لكل داء في هذه الاثناء لذا عليك تجنب الاشخاص السلبيين والمتشائمين.

 

الحوت: تتخلص من معاكسة فلكية جعلتك مشدود الاعصاب وكثير الانشغال مؤخرا ً، اليوم تبدو أكثر إيجابية في تصرفاتك وفي أفكارك التي تستمد منها المعنويات الجيدة، ويدفعك ذلك إلى القيام بمبادرة اجتماعية مميزة تجاه الاصدقاء والاحباء.

 

مولود اليوم شخص مجتهد وناجح في عمله، يضع الكثير من الجهد والتركيز لتحقيق اهدافه ولايستسلم بسهولة. قد يؤخذ عليه أنه سريع الانفعال ولديه شروط صعبة في الحب وفي الحياة بشكل عام.