21/04/2024

LTV Plus

ال.تي.في بلس

أبراج اليوم 10.07.2023

الحمل: اليوم تستفيد من ظروف ومستجدات إيجابية وتعرف تحوّلا ً في حياتك. ترغب في أن تنجز أعمالك بشكل محترف وفي نفس الوقت تريد الترفيه عن نفسك وقد تحقق الأمرين معا ً خلال هذا الوقت.

 

الثور: عليك التزام روتينك المعتاد وعدم ارتجال مواقف وأحداث جديدة في حياتك على الأقل خلال هذا اليوم. عاطفيا ً واجتماعيا ً تتعرض علاقاتك للكثير من المواقف التي تجعلك تعيد النظر بمن تعتبره صديقا ً أو حبيبا ً.

 

الجوزاء: تبدو اليوم نشيطا ً ومستعدا ً للمشاركة بمناسبة أو تلبية دعوة اجتماعية. علاقاتك ممتازة وأنت تكون المسيطر على تفاصيل حياتك. ينجح في هذا النهار كل عمل فكري وثقافي، كما أنك تبرع في النقاش والمفاوضات.

 

السرطان: لاتتسرع في عقد اتفاق جديد أيها السرطان، وحاول أن تطلب مهلة أو أن تستكشف المزيد من المعلومات قبل أن تتخذ القرار. قد تتحمّس  للبدء بمشروع أو عمل جديد.

 

الاسد: ترغب بالقيام بتغييرات كثيرة وقد تتسرع في بعض الاحيان وتتسبب بالاذى لنفسك. النصيحة الاهم لهذا اليوم هي أن تبتعد عن الاندفاع والتهور وأن لا تتخذ قرارات جديدة. يشير الفلك أيضا ً إلى زوار غير متوقعين أو صديق قديم يتواصل معك من جديد.

 

العذراء: قد تُفتح بعض الملفات القديمة من دون سابق إنذار وتكثر النقاشات وربما توجه لك ملامة أو انتقاد. عليك أن تحمي نفسك من كلام الناس والابتعاد عن تلك الاجواء الصاخبة قدر الامكان. من جهة ثانية قد تستطيع القيام بخطوة شجاعة والتغلب على مخاوفك.

 

الميزان: تعرف يوما ً مناسبا ً لك أيها الميزان، فأنت محاط بالاصدقاء والاحباء وقد تتلقى الكثير من الدعم في هذه الفترة. لديك فرصة إحداث تغيير إيجابي في حياتك وقد تكون المشاريع التي تبدأ بها الان ناجحة إذا كنت تعتمد التعاون والمشاركة في أسلوب عملك.

 

العقرب: تكون المجالات المهنية والعائلية هي اكثر ماتشتكي منه في هذه الفترة. قد يكثر الضغط عليك وتتراكم الأعمال الصعبة التي لايمكنك أن تؤجلها أو تتخلى عنها. تقبّل حقيقة أنه في بعض الاحيان هنالك إرداة غير إرادتك تتحكم بالظروف والتفاصيل في حياتك.

 

القوس: قد يكون هذا اليوم مهما ً على صعيد القرارات التي تؤثر بمستقبلك. تتمتع اليوم بإيجابية وتفاؤل كبير، وتتحرك باتجاه إنجاح المشاريع والاعمال. يكون تواصلك الاجتماعي مكثفا ً وتزداد معرفتك بالاصدقاء والغرباء على حد ٍ سواء.

 

الجدي: تبدو اليوم متحمسا ً للخطوة التالية في حياتك أيها الجدي. لكن لاتتسرع وفكر جيدا ً قبل اتخاذ قرارات جديدة فموقع القمر قد يغيّب عنك بعض التفاصيل الهامة. قد تلتقي أصدقاء ومحبين كثر ويكون التفاهم مسيطرا ً على علاقاتك بالإجمال.

 

الدلو: تميل إلى حسم علاقة أو شراكة، وقد يكون من الافضل التأقلم السريع مع أية ظروف ومستجدات تحصل. اجتماعيا ً هو يوم جيد ويكون باستطاعتك أن تحقق شعبية واسعة. أما على الصعيد العاطفي فقد تكون المواضيع أكثر تعقيدا ً لكنها ذاهبة باتجاه الحل.

 

الحوت: تعمل اليوم ضمن أجواء مختلفة وتشعر بشيء من الغربة والحنين أيها الحوت. ركز جهودك على اهداف اساسية فقد تستفيد من الظروف الفلكية لتحقيق بعض الارباح أو الانجازات الجيدة. قد تجتمع المسائل العاطفية والعائلية والمهنية في نفس الوقت.

 

مولود اليوم: شخص بسيط وموهوب. طموح ولا تدخر جهداً للوصول إلى أهدافك ، لكنك تحتاج إلى كبح ميلك إلى التصرف بشكل غير منتظم وانتقامي وعنيد في بعض الأحيان.