22/02/2024

LTV Plus

ال.تي.في بلس

أبراج اليوم 12.09.2023

الحمل: تعرف فرصة للتغييرات الايجابية على الصعيد الشخصي والعاطفي، تستيقظ مشاعرك من جديد وتبدو عاشقا ً متحمسا ً نحو مغامرات جديدة تقوم بها في حياتك. التواصل مع الناس يكون ممتازا ً وقد تقوم بمصالحة أو تبادر للتفاهم مع من تحب وتبدأ نقاشا ً مثمرا ً.

 

الثور: تبدو معرّضا ً اليوم للحسد ولمشاعر غيرة من الاخرين. تبدو المغريات أمامك كثيرة وربما تنفق مالا ً لشراء مقتنيات كماليّة. كوكب الزُهرة يجعلك محط اهتمام اعدائك كما يجعل صحتك متراجعة بعض الشيء فانتبه. عاطفيا ً ابتعد عن الشكوك والاوهام وحاول أن تكون واقعيا ً أكثر.

 

الجوزاء: تشرق اليوم بجاذبية كبيرة أيها الجوزاء وتتخطى حدود المستحيل في بعض الاحيان، تبدو قادرا ً على تحقيق أحلامك ومشاريعك، وتستفيد من دعم اجتماعي وتأييد كبير. حتى الكواكب تكون داعمة لك وتمدك بتأثيرات جيدة. في الحب تطوي صفحة الماضي دون الرجوع إليه وتستقبل جديدا ً مميزا ً.

 

السرطان: مضطر لمسايرة مَن حولك والتقرب منهم حتى لو شعرت بأنك ضمن محيط غير مناسب لك. بعض الاهتمامات العائلية والصحية قد تأخذك بعيدا ً عن متابعة أعمالك الاعتيادية. على الصعيد العاطفي تشير الأفلاك إلى سهولة في التعامل مع الحبيب على الرغم من مزاجيته وسرعة تغيير آرائه.

 

الأسد: ترتاح لأجواء هذا اليوم وتجد نفسك أكثر تفاعلا ً مع الناس والاصدقاء. تكون الكلمة الجيدة مفتاح الوصول إلى غاياتك وستلاحظ أن الناس تتأثر بكل ماتقوله لهم. عاطفيا ً ومع سير كوكب الحب بمساره المعتاد ستلاحظ تغييرا ً في تصرفات الحبيب وستتوافر الشرارة اللازمة لإعادة إحياء المشاعر بينكما.

 

العذراء: تعرف ابتداء ً من اليوم مسارا ً جديدا ً وخطة مختلفة لإنجاز مشاريعك بشكل أفضل. قد يزعجك فقط وجود القمر في برج معاكس الأمر الذي يشير إلى محاولة البعض إثارة الفوضى والتشويش عليك. في الحب تخف اهتماماتك العاطفية وتكون مسيطرا ً على مشاعرك أكثر من قبل.

 

الميزان: تهتم بنفسك وبصورتك أمام الاخرين، وتسترجع شعبيتك تدريجيا ً بعد أن أمضيت فترة طويلة بعيدا ً عن الاضواء ومنشغلا ً بهموم كثيرة. عاطفيا ً تستعيد قوتك وثقتك بنفسك ويكون من الصعب على الغير أن يقاوموا جاذبيتك وطبيعتك المرحة.

 

العقرب: انتبه لصحتك ابتداء ً من اليوم أيها العقرب، فقد تكون مناعتك ضعيفة بعض الشيء كما أنك مضطر للتخفيف من الانفعال والتسرّع. أمامك الكثير من المغريات التي تدفعك للقيام بمغامرة. عاطفيا ً لاتسمح لأحد بإثارة مشاعر سلبية في داخلك.

 

القوس: المزيد من المغامرات الجديدة التي تدخل الفرح إلى قلبك سيوفرها لك الفلك ابتداء ً من اليوم. لكن عليك عدم اتباع انفعالاتك ومشاعرك بشكل كبير. لديك القدرة على تحويل فشل  قديم إلى نجاح باهر تتباهى به أمام الاخرين، أما على الصعيد العاطفي فتتجه الأمور نحو مستقبل أفضل ويزول الالتباس الحاصل بينك وبين الحبيب.

 

الجدي: على الرغم من ازدياد العمل وتراكم المسؤوليات إلا أنك اليوم تستطيع الخروج بنتيجة جيدة أو انجاز يلفت الانظار اليك ويجعل منك شخصا ً مثيرا ً للاهتمام. لاترهق نفسك كثيرا ً ولاتزعج نفسك بأفكار وأوهام قد توقظ فيك مشاعر عدائية تجاه الاخرين.

 

الدلو: أمل جديد في حياتك أيها الدلو. المواقع الفلكية تشير إلى تحسن في أوضاعك بشكل عام، وربما نجاح مهم ومكاسب جديدة لم تكن في الحسبان. شعبيتك إلى ازدياد واهتمام الناس بك سيكون كبيرا ً. عاطفيا ً تكسب اهتماما ً استثنائيا ً من الحبيب وإذا كنت في الفترة السابقة عانيت من خلاف كبير فإن التعويض عن تلك المرحلة يبدأ اليوم.

 

الحوت: من السهل إبعادك عن أهدافك أيها الحوت فأنت اليوم تلقي بنظرك واهتمامك على الاخرين وتحاول أن تكون مثلهم. يتوجب عليك التركيز على نفسك والاهتمام بصحتك وشؤونك الشخصية. عاطفيا ً سيحاول الحبيب إثارة غيرتك واتباع اسلوب التحدي معك.

 

مولود اليوم: كريم ، محب للسلام ، ذو طابع فني. أنت متعاون وتتمتع باحترام كبير ضمن دائرة أصدقائك ومعارفك ، ولكن عليك الانتباه من ميلك إلى التصرف بالغيرة والعناد في بعض الأحيان.