21/07/2024

LTV Plus

ال.تي.في بلس

أبراج اليوم 18.08.2023

1 min read

الحمل: تفكر كثيرا بينك وبين نفسك وتحاول أن تتأنى كثيرا قبل أن تتكلم او تتصرف، تبدو اليوم متحمسا ً لتغيير او لنسيان ماضٍ وذكريات، لكن ذلك لن يمنع بعض المؤثرات القديمة من فرض نفسها على شعورك وتفكيرك. تعالج بعض المواضيع الصحية وتعيش يوما ً أشبه بالنقاهة او الاستراحة من كل شيء.

 

الثور: تنجح في اعادة ضبط حياتك وتصليح ما انسكر من علاقات وشراكات في اليومين الماضيين. تطل على يوم اجتماعي مليء بالمواعيد واللقاءات، وتكون اكثر ايجابية في التعامل مع الناس والاصدقاء. تتلقى المزيد من الدعم والتأييد وتجد الكثيرممن يوافقونك الرأي ويجدون ان الحق معك في كل شيء.

 

الجوزاء: يبدو هذا اليوم كثير الاعباء والعمل، تضطر الى التركيز كثيرا وعدم اهمال التفاصيل الصغيرة. ترى انه كلما عملت بجد ستجد نتائج باهرة لم تكن تتوقعها. بالاختصار هذا اليوم قد يحمل لك فرصة ممتازة لزيادة مكاسبك، لكن في المقابل يبدو ان التعب كبير وستضطر ايضا للاهتمام بشؤون صحية والتركيز على صحتك المعنوية.

 

السرطان: يوم مناسب للتفاهم وتحقيق الانسجام المطلوب في حياتك. الفلك يشير الى اخبار جيدة ودعم تتلقاه من اشخاص بعيدين وغير مقربين منك. تبدو الطموحات والاحلام كثيرة، ويكون موقع القمر اليوم مناسبا للبدء بتحقيق ما تتمناه. المجالات التي يدعمها الفلك تطال كل مايمكن ان يؤثر في مستقبلك المهني والدراسي.

 

الاسد: يبدو انك تعيش الماضي بكل تفاصيله وذكرياته، او ربما تكون اليوم غارقا في تفكير عميق ومستسلما لمشاعر ( متراجعة او سلبية)، بكل الاحوال قمر اليوم المتواجد في العذراء يجعل من اجواءك مسالمة وغير عدائية لكنه يثير في نفسك مخاوف من ان الاخرين يحاولون استغلال طيبة قلبك.

 

العذراء: تستطيع معالجة المشاكل بحرفية عالية ، تكون اليوم ملاحظاتك في مكانها، وتبدو اكثر سرعة في اتخاذ القرارات الصحيحة. تنجذب للاخرين وتكون متفاعلا مع قصصهم واخبارهم، فتنجح في تحقيق شراكة مهمة او تعزز من الروابط التي تجمعك بشخص مميز.

 

الميزان: اهتم بصحتك اليوم، تبدو مرهقا من كثرة العمل او بسبب تأثير سلبي يفرضه احدهم على الاجواء بشكل عام. عليك بالعمل بصمت وان تبتعد عن اعين الناس قدر الامكان، فالطاقة السلبية التي تتأثر بها من الاخرين تكون قوية. سيكون بمقدورك ان تحقق انجازا او تزيد من مكاسبك.

 

العقرب: تنقلب الظروف والاجواء التي اتعبتك في اليومين الماضيين، وتعرف يوما ممتازا لناحية تلطيف الاجواء بينك وبين من تحب، ولناحية ما يمكن ان تحققه في مجال غال على قلبك. ستعوض عن خسارة شخص او شيء وستبدو اليوم اكثر ثقة بنفسك واكثر قناعة بأنك تسير في الطريق الصحيح.

 

القوس: تغلب الهموم العائلية والمنزلية على اجواءك، اليوم تبدو متعاطفا مع شخص مقرب منك، وتحاول تقديم المساعدة او النصيحة له. تكون حساسا تجاه اي شيء، وتفضل ان تعيش عزلتك الخاصة او ان تبتعد قليلا عن اجواء المرح والنشاط.

 

الجدي: تبدو اليوم ناشطا على صعيد التواصل مع الدائرة الاجتماعية الضيقة، الاصدقاء- الجيران- اشخاص تعمل معهم بشكل يومي. وتكون كلماتك وتصرفاتك مؤثرة بالاخرين، فتنجح في الاقناع وتغيير الاراء ايضا. بكل الاحوال انت تعيش حالة ايجابية تستطيع من خلالها الوصول الى هدفك مهما كان صعبا.

 

الدلو: بعض المؤثرات السلبية على صعيد العمل والمال قد تطالك اليوم. عليك الانتباه الى ان الطريقة الوحيدة التي تستطيع من خلالها تفادي الخسارات والخلافات، هي بالكلمة الطيبة والابتعاد عن التصرف بانفعال او ان تشعر بأن كل ما يحصل من حولك هو ضدك.

 

الحوت: تجمع العديد من المزايا التي لاتتواجد في الاشخاص الاخرين، اليوم تكون مميزا ايها الحوت وتشرق بحاذبية عالية، ربما تراودك بعض المخاوف التي سرعان ما تتتبدد على أثر الحالة الايحابية التي يشير اليها الفلك اليوم. تسجل نقاطا كثيرة لصالحك وفي مجالات متعددة. كذلك تكون نظرتك المسبقة او المستقبلية للامور صحيحة وواضحة.

 

مولود اليوم:  شخص مبدع للغاية وعملي وعاطفي وودود وكريم. تتمتع باحترام كبير في مكان عملك ، ولكن احيانا تكون انطوائيًا وأنانيًا وغيورًا.