21/04/2024

LTV Plus

ال.تي.في بلس

أبراج اليوم 19.07.2023

الحمل: المزيد من الفرص والاخبار الجيدة قد تتيح لك حرية الاختيار بعد أن أمضيت فترة طويلة في روتين ٍ إجباريّ. تتحسن الاجواء الاجتماعية والصحة. وتبدو أكثر تفاؤلا ً بمستقبلك.

 

الثور: الاعتماد على جهودك الشخصية قد يسبب لك التعب في نهاية المطاف. لا تزدِ الحِمل على نفسك وحاول أن تتحدث عن مشاكلك وهمومك للآخرين، فقد تكون أولى خطوات الحل هي بالكلام.

 

الجوزاء: تبدو سريع الانتباه لكل التفاصيل والاحداث من حولك، وربما ينشغل تفكيرك بمشاكل الاخرين وتنسى أن لديك بعض المسائل المهمة التي يتوجب عليك معالجتها. اليوم تتوفر لديك القدرة على التفكير بشكل إيجابي والنظر إلى الامور من جهة مختلفة.

 

السرطان: حاول أن تقوي علاقتك بالآخرين وتجنب الانجرار نحو الاستقلالية والتفرّد خلال هذه الفترة، فأنت بحاجة إلى وجود الجميع من حولك، وربما تتلقى عرضا ً أو فرصة جديدة لتحقيق طموحاتك عن طريق أحد الاشخاص المقربين.

 

الاسد: تبدو الفرص القائمة جيدة ومناسبة لك كي تحقق تقدما ً ملموسا ً في حياتك. دائما ً ما يحمل فصل الصيف حركة ونشاط وتغغير جيد على الصعيد الشخصي والعاطفي. ولو أن تلك التغييرات ستلمسها اكثر في الايام القادمة.

 

العذراء: التعدد في الخيارات قد يجعلك مشتتا ً وغير قادر على التركيز على الاهداف الاساسية فقط. واليوم يتوجب عليك الابتعاد عن تلك الحالة والتي تجعلك ومن دون قصد تعقدّ الامور البسيطة.

 

الميزان: لاشيء يمكن أن يمنعك عن تحقيق أهدافك ورغباتك، المواقع الفلكية تشير إلى وصولك لمرحلة مختلفة من حياتك حيث تكون فيها أنت صاحب الكلمة والقرار الأخير. المهم أن تبقى محافظا ً على استقرار أو توازن ٍ معيّن في علاقاتك.

 

العقرب: الوصول إلى تفاهم مع الاخرين والإبقاء على استقرار العلاقات عند حد ٍ معين قد يكون مهمة صعبة لكنك تنجح في تحقيقها. حاول الابتعاد عن كل مايمكن أن يسبب لك التعب وربما يكون من الافضل تأجيل بعض المشاريع التي تتطلب جهدا ً كبيرا ً.

 

القوس: تمضي وقتا ً طويلا ً مع الاصدقاء أو المقربين وتشعر بأنك بحال ٍ أفضل عندما تبقى على مسافة قريبة منهم. أنت بحاجة إلى التواصل الدائم والتعبير عن مشاعرك وأفكارك، فأنت من الابراج التي ترغب بالحركة الدائمة ولقاء الناس.

 

الجدي: استفد من كل ما يمكن أن يتوفر لك من فرص واحتمالات جيدة فالفلك يشير إلى قرب حصول انفراج للعديد من العُقد والمشاكل التي لازمتك طويلا ً. بعض مواليد الجدي يعرفون تغييرا ً لطالما حلموا به.

 

الدلو: عليك الابتعاد عن توجيه الانتقادات والملاحظات التي ربما تكون في غير محلها أو في توقيت غير مناسب. التزم الهدوء والمنطقية في التعامل مع المستجدات، أما عاطفيا ً فحاول أن تتقرب من الحبيب أكثر عن طريق الحوار المباشر والصادق.

 

الحوت: لاتنجر وراء الاوهام والوعود الفارغة بل راهن على الأفعال وعلى من يمد لك يد المساعدة في اللحظة التي تحتاج فيها إلى دعم فعلي. حان الوقت أيها الحوت كي تبتعد عن كل من كان يستغلك طوال الفترات الماضية.

 

مولود اليوم، من مواليد برج السرطان، اخر درجات البرج، يتميز بذكاء حاد وسرعة بديهة، قد يبدو باردا ً في التعامل مع الاخرين إلا أنه صديقٌ جيد للجميع ويحب المناسبات التي تجمعه بأحبائه.