21/07/2024

LTV Plus

ال.تي.في بلس

أبراج اليوم 20.09.2023

الحمل: تنطلق من جديد من بعد التعثر والتراجع. اليوم تبدو أكثر تفاؤلا ً وإيجابية وتعاود التواصل مع الاصدقاء والمقربين. القمر مازال في منزلتك الثامنة أي أنك تميل لإنجاز أعمالك بشكل هادئ وبعيد عن الناس.

 

الثور: يوم محمل بالاعمال وربما تفاجئك بعض المهمات التي لم تكن تحسب لها حساب من قبل. عليك ضبط أعصابك والانتباه أثناء تنقلاتك المعتادة فقد تواجه بعض المواقف الغير محببة.

 

الجوزاء: تستفيد من فرصة غير متوقعة قد تأتيك عن طريق زائر أو ضيف قادم من بعيد. اليوم تواصلك مع الاصدقاء والغرباء يكون مكثفا ً، وتحاول أن تسترجع بعض ماخسرته من تألق ونجومية على الصعيد الاجتماعي.

 

السرطان: يكثر الداعمون لك في هذه الفترة وتجد نفسك محاطا ً بأشخاص جاهزين للمساعدة، ولو أنك تبدو مترددا ً إزاء خطوة جديدة تريد القيام بها. عاطفيا ً قد يعود الماضي ليؤثر على علاقاتك العاطفية ويجعلك تعيد النظر بقراراتك الاخيرة.

 

الاسد: تواجهك بعض الاعتراضات أو التأجيلات الغير متوقعة، وتضطر إلى المسايرة ومجاملة الاخرين بدلا ً من مواجهتهم وافتعال المشاكل معهم. تنشط اجتماعيا ً وتعاود اللقاء بأصدقاء تتفق وتنسجم معهم.

 

العذراء: بعض الاعمال الاضافية قد تجعلك اليوم مرهقا ً، لذا عليك أن تستعد لذلك الأمر وأن تحاول أيضا ً أن تحقق توازنا ً بين مسؤوليات المهنة وحياتك الشخصية.

 

الميزان: التفاهم مع بعض الاصدقاء يصبح سهلا ً أكثر مما كان في اليومين السابقين. تزول تأثيرات المعاكسات الفلكية تدريجيا ً وتتحسن الصحة أيضا ً. يكون من الجيد أن تعاود المحاولة لتحقيق أهدافك.

 

العقرب: تحديات جديدة يفرضها موقع القمر اليوم، تضطر للاهتمام بالعائلة وببعض التفاصيل التي كنت تحاول تفاديها سابقا ً. التحدي الاكبر هو بقدرتك على حل المشاكل بسرعة ودون تردد.

 

القوس: تخف الضغوط التي عانيت منها يوم أمس وتشعر بالقدرة على التواصل مع الاخرين بشكل ايجابي. تتلقى بعض الردود الايجابية وتجد فرصا ً جديدة للتعويض عما فقدته في الايام الماضية.

 

الجدي: تنشغل بمواضيع مالية ومهنية متشعبة وتحاول أن تضع النقاط على الحروف وتعيد ضبط المسائل المتفلتة. تضطر إلى تعديل في مواعيدك وجدول أعمالك، أما على الصعيد العاطفي فيكون الوقت مناسبا ً للنقاش الصريح مع الشريك.

 

الدلو: تعرف يوما ً يحتاج إلى الصبر وبذل الجهود. معاكسة القمر وعطارد والشمس لبرجك تجعلك اليوم مستعجلا ً في الوصول إلى النتائج وربما يكون تفسير ذلك أنك ترى النجاح قريبا ً لكنك لم تصل إليه بعد. حاول أن تضبط انفعالاتك ولاتتخذ قرارات جذرية.

 

الحوت: بعض التراجع الصحي قد يجعلك قليل الحركة ويؤثر الامر في عملك. لاتتعب نفسك كثيرا ً وحاول اعتماد الراحة، ابتعد أيضا ً عن سماع الاخبار والشائعات، ولاتصدق كل مايقال لك.

 

مولود اليوم يتمتع بسرعة البديهة والافكار الكثيرة التي تدور في رأسه. يحاول أن يقدم المساعدة للجميع لذا تجده يتمتع بشعبية واسعة بين الناس.