21/04/2024

LTV Plus

ال.تي.في بلس

أبراج اليوم 22.08.2023

الحمل: بعض المسائل القديمة قد تعاود الظهور مجددا ً وتطرح أمامك تحديات جديدة. حاول أن تستفيد من خبراتك السابقة كي تتعامل مع أي تطورات غير محببة بالشكل الصحيح. عاطفيا ً تعيش حيرة في المشاعر وتتردد إزاء المبادرات الجديدة.

 

الثور: بعض الضغوط تشعر بها اليوم وتجعلك ميالا ً للهروب من المسؤوليات. تبدو مرهقا ً وبحاجة إلى المزيد من الطاقة الايجابية فتبحث عمن يتمتع بالروح المرحة والتفاؤل وتبتعد عن أشخاص ٍ كثر لديهم المزيد من النميمة والانتقاد.

 

الجوزاء: تتجنب الوقوع في أخطاء كثيرة وتبدو قادرا ً على الاستفادة من التجارب الصعبة والاحداث المتعبة. تنجح في ابتكار طريقة جديدة للتعامل مع الناس على أساس ٍ جديد. أما عاطفيا ً فتتخلص من مشاعر التبعية والالتزام دون أن يعني الامر انفصالا ً عن من تحب.

 

السرطان: تعرف نوعا ً من التحرر من متاعب أو هموم وشكوك رافقت اليومين الماضيين. مع ذلك ينصحك الفلك بعدم إشعال جبهاتٍ جديدة في حياتك وخاصة ً ضمن المحيط العائلي. في الحب قد تتراجع المشاعر وتحبطك سلسلة من المواقف والمؤشرات، لذا استعد لتغيير ٍ قادم.

 

الاسد: يعاكسك القمر فتضطر الى الاهتمام بنفسك وصحتك أو صحة احد المقربين. هذا اليوم يحتاج معه ال الكثير من الجهد والصبر، فالقمر في برج العقرب يجعلك حساسا ً تجاه كل شيء وربما يفرض ظروفا ً تتحدى قدراتك.

 

العذراء: يوم جيد مقارنة باليومين الماضيين. تعرف تناغما ً وتواصلا جيدا مع الاخرين ، كما أن حدسك يكون صحيح بمعظم الاوقات وتعرف كيف ترتب حياتك وأولوياتك. هذا الوقت مناسب لتستفيد من دعم وتعاون ضمن محيطك الاجتماعي.

 

الميزان: تبدو تحت دائرة الاهتمام والمراقبة، وينتظر منك البعض أن تقع في خطأ أو إهمال ٍ ما كي يوجهوا سهامهم نحوك. الفلك يمدك بنوع ٍ من الحماية وربما توحي لك أفكارك ومشاعرك بالطريقة الصحيحة لإنجاز العمل.

 

العقرب: القمر الذي أصبح عندك يجعلك اليوم ميالا ً للمبادرة والقيام بالخطوات الصحيحة أو على الاقل تلك التي تعتبرها صحيحة. بكل الاحوال ستعوض عن بعض التراجع والخسارات وستقوم بمبادرة جيدة تجاه من تحب.

 

القوس: تكون اليوم غير متسامح فيما يخص استقلاليتك وحبك للمغامرة والانطلاق نحو المجهول. يحاول البعض أن يحبط من معنوياتك أو يضع أمامك العقبات في طريق الانجاز. عاطفيا ً تسعى إلى حب ٍ هادئ وبعيد ٍ عن انتقادات الناس وكلامهم.

 

الجدي: بالعموم ستتمكن من تحقيق تقدم ولو كان بسيطا. يومك جيد ويجعلك اكثر انتاجية في العمل واكثر تعاونا مع الاخرين على الصعيد الاجتماعي والتواصل.

 

الدلو: تركز على عملك وتحاول أن توقف التأثيرات السلبية التي تشتتك وتجعلك غير قادر على التركيز. حاول أن تلجم انفعالاتك بين اليوم والغد، خاصة ً وأن الاحداث والظروف في هذا الوقت تستفزك وتجعلك تخرج عن هدوءك.

 

الحوت: القمر في برج العقرب يأخذك بعيداً بأفكارك وخططك وأيضا ً في مجال اتصالاتك فتجد نفسك اليوم منجذبا ً أكثر للتواصل مع اشخاص مختلفين عنك أو ينتمون إلى أفكار وثقافات مختلفة. استفد من هذا الوقت كي تحدد خياراتك وخطواتك القادمة.

 

 

مولود اليوم.. يتمتع بجاذبية خاصة ويهتم بجماله. لديه الكثير من القصص والاخبار ليسردها، كما أنه يتميز عن غيره بقدرته العفوية على إضحاك الاخرين وادخال الفرحة إلى قلوبهم.