21/07/2024

LTV Plus

ال.تي.في بلس

أبراج اليوم 22.09.2023

الحمل: تنشط في المجال المهني أيها الحمل وتعرف يوما ً مزدحما ً بالمواعيد والاحداث. لاتتسرع في قطف ثمار جهودك بل اصبر قليلا ً وحاول أن تكون اليوم أكثر انضباطا ً.

 

الثور: تعرف يوما ً جيدا ً تتخلص فيه من خلافات وعقبات بسيطة كانت قد واجهتك في اليومين الماضيين. كن صريحا ً ولاتتردد في طرح أفكارك وآرائك فستجد اليوم من يستمع إليك ويؤيد كل ماتقوله.

 

الجوزاء: بعض المهمات الاضافية قد تطرأ وتجعلك مضطرا ً لبذل جهود أكثر وتعديل جدول مواعيدك. اهتم بالعائلة وبكل مايتعلق بمنزلك، وحاول الاستفادة من فرصة ممتازة لإدخال تعديلات وإصلاحات ضرورية.

 

السرطان: تختبر علاقاتك الاجتماعية والعاطفية اليوم وتحاول أن تكتشف من هو معك ومن هو ضدك. الاخبار الجيدة في طريقها إليك وقد تكون دافعا ً كي تنطلق من جديد أيها السرطان.

 

الاسد: تعطي وقتا ً وجهدا ً كبيرا ً لعملك وتكون اليوم أكثر إصرارا ً على تحقيق النجاح وتخطي أية عقبات أو صعوبات. تفكر بمنطقية لكن ينقصك الهدوء، فكوكب المريخ الذي يزور منزلتك الثانية يجعلك نشيطا ً ومنفعلا ً بدرجة ٍ كبيرة في مجال العمل.

 

العذراء: يعطيك الفلك دفعة معنوية كبيرة ونشاط تشعر به منذ ساعات الصباح الاولى. تنطلق نحو إتمام أعمالك دون أن تواجه أية مشاكل تذكر. لكن قد تصادف الكثير من المواقف الغريبة والتي يغلب عليها طابع الصدفة.

 

الميزان: تميل إلى العزلة أو العمل خلف الاضواء، وتبدو منشغلا ً بأمور خاصة لاتريد أن تشارك بها أحد. اهتم بصحتك و حاول أن تعالج بعض الاعراض التي قد تواجهك.

 

العقرب: تعرف انفراجة جيدة على صعيد الأعمال والمال، ترافقك أجواء مشجعة وتشعر بأن الاخرين يتجاوبون معك بشكل صحيح. تنجح في تليين المواقف والآراء وتتجنب الكثير من المواقف السيئة.

 

القوس: حضّر نفسك للمزيد من العمل والمسؤوليات فالكواكب تشير إلى انشغالات وبعض التفاصيل المهنية التي يتوجب عليك الانتباه لها والاهتمام بها جيدا ً. لاتفقد المرح الذي تتمتع به  حتى ولو كان ذلك في ميدان العمل.

 

الجدي: يرافقك الحظ في هذا اليوم وتنجح في تحقيق أهدافك البعيدة. لاتخشى البدء بشيء جديد و لاتتراجع عن قراراتك المهمة. يمنحك الفلك فرصة لإعادة تقييم حياتك وإنجازاتك. قد تسافر أو تخطط لسفر قريب.

 

الدلو: تتلقى دعما ً أو تعرف نوعا ً من الهدنة في حياتك الاجتماعية والعاطفية على حد ٍ سواء. اليوم تكون الاجواء أفضل والتأثيرات الفلكية مسالمة أكثر، مما يتيح لك الوقت الكافي لتنجز أعمالك على أتم وجه وبأقل الخسائر.

 

الحوت: تتحرك في عدة اتجاهات، وتلاحق الكثير من الاهداف. اليوم سيكون مزدحما ً بالنسبة لك، لكنه ازدحام جيد، ستلتقي الكثير من الاشخاص المميزين، وستعقد وتقوّي العلاقات والتحالفات في حياتك.

 

مولود اليوم ناجح في حياته الاجتماعية والعاطفية، صادق مع نفسه ومع الاخرين، كريم ومحب لكنه لاينسى الاساءة حتى ولو بعد سنين. يتعلق بالاصدقاء والعائلة ويسعى ليكون محور اهتمامهم دائما ً