21/04/2024

LTV Plus

ال.تي.في بلس

أبراج اليوم 23.08.2023

الحمل: بعض الامور يجب عليك معالجتها بعيدا ً عن الاضواء وبشكل سريّ. حاول أن تتجنب كثرة الكلام في هذه الفترة ولا تشارك في نقاشات أو جدال فقد تسيء إلى نفسك وتخلق عداوات جديدة.

 

الثور: تبدأ الامور بالتحسن وتخرج الكثير من المواضيع من دائرة الخلاف نحو الحل. أمامك الكثير من اللقاءات والمواعيد التي تحمِل في طيّاتها اتفاقا ً جديدا ً أو ربما تناغما ً مع أحد الاشخاص القادرين على الوفاء بوعودهم.

 

الجوزاء: البوح بنقاط ضعفك للآخرين لا يمكن أن يحمل إليك سوى المزيد من الندم. لا تكشف كل أوراقك وحاول أن تلتزم مبدأ المعاملة بالمِثل مع جميع الناس، حتى مع أقربهم إليك. ظروف العمل في المرحلة القادمة تجعلك أكثر قدرة على رؤية الامور بشكلها الحقيقي.

 

السرطان: لا تخشى التوسع في أحلامك وطموحاتك فأنت مقبل ٌ على مرحلة جديدة تحمل معها احتمالات كبيرة لتحقيق الاحلام. تشعر بنوع ٍ من الراحة فأنت تتخلص من هموم أثرت على حياتك المهنية. أما في الحب فيبدو أن الامور تسير نحو الأفضل.

 

الأسد: بعض التغييرات المربكة قد تحصل وتؤثر على معظم نواحي حياتك. المهم أن تبقى محافظا ً على هدوء أعصابك وأن تُبعد عنك كل التأثيرات السلبية. حاول أن تبقى قريبا ً من الاشخاص المرحين والذين يخففون عنك قدرا ً كبيرا ً من الهم.

 

العذراء: تدريجيا ً تنقلب الظروف لتصبح في مصلحتك، على الرغم من بعض القضايا المهنية والصحية التي تبقى محور اهتمام كبير منك. لكن وبشكل ٍ عام ستشعر بأن الأمور تصبح أكثر سهولة وليونة.

 

الميزان: قد تتزايد المهمات والمسؤوليات في هذه الفترة وتشعر بأنك في مضطر للتخلي عن بعض الأولويات أو ربما لإعادة ترتيبها. تنجح في تخطي الكثير من العقبات وتكون الجهود التي تبذلها مثمرة وذات نتائج كبيرة.

 

العقرب: تتكشف الكثير من الحقائق وتتضح الامور أمامك أكثر من السابق. تشعر بنوع من الارتياح على إثر تطمينات وأخبار جيدة تصلك، وتنجح في حل معضلة أو إزالة سوء تفاهم مع أحد الزملاء.

 

القوس: تكون القضايا العائلية ملحّة في هذه الفترة ويتطلب منك الامر أن تقوم بمبادرة أو بخطوة جيدة نحو أفراد العائلة والمقربين. عاطفيا ً الكثير من المشاعر والتي ربما تكون حزينة ستجعلك محتارا ً وغير قادر على اتخاذ القرار الصحيح.

 

الجدي: تنجح في مجالات التواصل الاجتماعي وتكون أكثر قدرة على خوض النقاشات والمفاوضات. تخف حدة الغضب والانفعال وذلك بالتزامن مع انتقال الشمس إلى موقع أفضل بالنسبة لك. عاطفيا ً لاتتردد في القيام بمبادرات جديدة تجاه الحبيب فالفلك يشير إلى تجاوب كبير معك.

 

الدلو: تنجح في القيام بالكثير من التغييرات الضرورية على صعيد الحياة الشخصية كما أنك تقوم بتعديلات مفيدة في المجال المالي وربما في أسلوب العمل الذي تتبعه. الفلك فقط يحذر من عدم وضوح قد يسبب لك بعض الخسارات. عاطفيا ً تبدو بحاجة إلى دعم أكبر من الشريك في هذه الفترة تحديدا ً.

 

الحوت: تبدأ مرحلة من التفكير الجدّي والمعمّق. وتبدو أكثر اهتماما ً بالتفاصيل. تخرج من حالة الاهمال والتراخي لتنطلق بفترة من التجدد والعمل الدؤوب. التعاون مع الاخرين قد يحمل المزيد من النجاح والحظ الغير متوقع.

 

مولود اليوم يتمتع بالقدرة على التحليل المنطقي والسريع للأمور، يجد حلولا ً غير اعتيادية ويكون دائما ً السبّاق في الوصول إلى النتائج والفرص الجديدة. في الحب يلتزم مع الشريك على الرغم من أنه لا يحب الارتباط بشكل ٍ عام.