21/04/2024

LTV Plus

ال.تي.في بلس

أبراج اليوم 23.09.2023

الحمل: لن يكون يوما ً سهلا ً، تكون الاعمال والمهمات كثيرة وربما تشعر بصعوبة تسيير أمورك وأعمالك، خاصة وانك تتعامل مع اشخاص عنيدين وصعبين وتضطر الى مسايرة الاوضاع وعدم فرض رأيك أو أسلوبك الخاص.

 

الثور: يوم مناسب لإعادة ترتيب حياتك، على الرغم من دخول الشمس الى منزلة الصحة والعمل والتي تجعل من مهماتك أصعب، إلا أن موقع القمر يشير الى انفراجة في أمر ما، وربما باب جديد يفتح لك.

 

الجوزاء: تثار اليوم مواضيع متعلقة بممتلكات أو روابط عائلية أو كل ماله علاقة بالماضي والقديم. تنشغل بحل مشكلة وتنجح في ذلك، كما أنك تحارب مشاعر التراجع والالتزامات المتعبة أو كل ما كان يؤثر عليك سلبا في الفترة الماضية.

 

السرطان: القمر في مواجهة برجك يجعلك اليوم عدائيا ً بعض الشيء أو سريع الرد على أي استفزاز أو تصرفات تجاهك. عليك الاهتمام بعلاقاتك العائلية والعلاقات التي تجمعك بشخص مقرب منك.

 

الاسد: تهتم بمعالجة بعض الاوضاع الصحية والعملية في آن. بشكل عام المشهد الفلكي يشير الى قدرة على النجاح والتخلص من تبعات سلبية، لكن وجود القمر اليوم تحديدا في الجدي يجعلك غير مرتاح بشكل كامل أو بأن هناك المزيد من الجهد الذي يجب أن تبذله.

 

العذراء: يوم جيد يعدك به الفلك خاصة ً وأنك بدأت ترى مصلحتك الحقيقية. تسعى اليوم في اتجاه أو في مجال صحيح، وتدق الابواب الصحيحة. استفد من هذا النهار كي تسير أمورك وتحقق بعض النتائج الجيدة في كل المجالات.

 

الميزان: يعاكسك القمر ويجعلك سريع الغضب أو يضطرك أن تكون مهتما ً بالتفاصيل الدقيقة والبحث في أمور كنت غير مهتم بها أو ربما تلاحق معاملات وأوراق معينة، الأمر الذي يسبب لك بعض التعب. لكنك الآن تعالج ماكان يجب أن تعالجه من قبل، وهذا الأمر ستلمس نتائج الجيدة بعد غد.

 

العقرب: يكون الفلك متساهلا معك اليوم، ويشجعك على الاهتمام بمصالحك وعدم تأجيل أي خطوة أو مبادرة. استفد من طالع جيد بين القمر وعطارد والذي يسهل التواصل والتفاهم وأيضا ً الأمور المتعلقة بالاوراق والموافقات.

 

القوس: يومك مخصص للعمل والاهتمام بجديات الامور. لكن بالعموم انت انتقلت الى فترة جيدة تحمل معها الانفراجات والارتياح. القمر في الجدي اليوم يحثك على الاهتمام بالتفاصيل والابتعاد عن العشوائية والعفوية.

 

الجدي: القمر في برجك لكن الشمس والمريخ معاكسان، وهذه اشارة فلكية على ضرورة الانتباه لتصرفاتك وخاصة امام مدير او شريك او شخص مسؤول عنك. لاتدع اندفاعك يجرك الى تصرفات قد تندم عليها لاحقا.

 

الدلو: يدخل القمر الى منزلتك ال12 مما يجعلك بين اليوم والغد بعيدا ً قليلا ً عن الحياة الاجتماعية ومركزا ً أكثر في أمور وملفات قديمة، ربما تحاول التخلص من دين أو مستحقات أو التزامات متعبة. بكل الاحوال لاتبدأ جديدا ً في هذه الفترة.

 

الحوت: يوم جيد يعدك به الفلك، خاصة ً وأن الشمس ابتعدت عن مواجهة برجك ليخف عنك بالتالي الضغط والتعب. موقع القمر اليوم يفتح الباب أمام فرصة أو انفراجة تجعلك بحال أفضل مماكنت عليه سابقا ً. تهتم بإصلاح علاقتك مع الاخرين ويكون هذا اليوم مناسبا ً للقاء والتواصل.

 

مولود اليوم: أول يوم في دائرة برج الميزان، حساس ولطيف، نشيط واجتماعي. يبحث عن التجديد والتغيير بشكل دائم. يحب التواصل الفكري وتكوين صداقات وعلاقات خالية من المصالح.