21/07/2024

LTV Plus

ال.تي.في بلس

أبراج اليوم 25.08.2023

الحمل: ويبدو أنك أيها الحمل تُصغي لما يقوله لك بعض المقربين وتقتنع ببعض النصائح والتعليمات التي يزودونك بها، الأمر الذي يشير إلى عودة التفاهم والانسجام في مختلف مجالات الحياة. عاطفيا ً العلاقة مع الشريك بحاجة إلى مبادرة بسيطة فقط لكي تعود الامور الى سياقها الطبيعي.

 

الثور: الفرص المميزة والحظوظ الفريدة تأتي في أصعب الاوقات ومن خلال مواقف غير اعتيادية، الأمر الذي يجعلنا غير قادرين دائما ً على رؤيتها والاستفادة منها. أنت مدعو اليوم إلى تقبّل كل ما يأتي فالفلك يشير إلى فائدة كبيرة من سلسلة التجارب التي مررت بها مؤخرا ً.

 

الجوزاء: تتمسك ببعض الفرص التي تصادفك اليوم حتى ولو كانت صغيرة، وتحاول البناء على أساسها. المسافة بينك وبين الناس هي كلمة مجاملة تحاول أن تغطي من خلالها على مشاعر سلبية وعدم رضى. في الحب تبدأ بالتأقلم مع حالات جديدة من المشاعر المتناقضة.

 

 السرطان: يبدو أنك الرابح الاكبر في كل المنافسات والتحديات لهذا النهار. يلمع نجمُك ويكون حضورُك آسِرا ً في كل مكان تحل ّ به. تذكّر أن كل ما تقوم به من أعمال جيدة سيعود إليك يوما ً ما على شكل مساعدة في لحظات صعبة.

 

الاسد: الأثر السلبي الذي يتركه أحد المقربين أو المحبين عندما يقوم بتصرفات قاسية معك، يكون من الصعب التخلص منه بسرعة. لكنك اليوم تميل إلى عدم الاستسلام للمشاعر، وترغب في استقبال الجديد ونسيان الماضي. لديك القدرة على القيام بحسابات منطقية وصحيحة الامر الذي يساعد في تسجيل نقاط إضافية لصالحك.

 

العذراء: عندما يغلب التوافق والتفاهم، تصبح الرؤية أكثر وضوحا ً وتكون التفاصيل القديمة غير هامة. التشارك والتعاون هو أساس النجاح حتى لو رغبت في بعض الاحيان بالانفراد وتحقيق مكاسب شخصية فقط.

 

الميزان: الكواكب تشير إلى احتمال للربح ونمو المكاسب، لكن ابقى متنبها ً لكل التفاصيل في محيطك المهني والعملي. الغريب في هذا اليوم هو أن النجاح تحققه في المجالات التي لا تبرَع فيها عادة ً. أما على صعيد الحب فالانشغال باهتمامات أخرى هو ما يحكم العلاقة خلال هذه الفترة.

 

العقرب: تبدو الطوالع الفلكية مبشّرة، وقد تتاح لك فرص متعددة. تجربة المجالات الجديدة قد يكون أمرا ً مناسبا ً لك اليوم، خاصة ً وأنك تميل إلى التجديد في كل شيء.

 

القوس: يدفعك حدسُك للقيام باختيارات صائبة ولو أن الوقت الان ليس مناسبا ً تماما ً لاتخاذ قرار أو حسم مسألةٍ ما. يتجاوب الناس المقربين منك مع مبادراتك، وتجد من يشجعك ويقدم لك الدعم المطلوب بخصوص مشروع مستقبلي.

 

الجدي: تكتشف أن الجهود السابقة التي قمت بها لم تذهب هباء ً. أنت الان في مرحلة قطف الثمار وربما الاحتفال بنتائج جيدة لمشروع أو عمل مهم. الحياة الاجتماعية تبدو مزدحمة وفيها الكثير من الوجوه التي تحبها.

 

الدلو: لا تقلل من أهمية العمل في حياتك وحاول أن تتناسى التفاصيل المزعجة التي تسيطر على الأجواء المهنية خلال هذه الفترة. اجعل أصدقاءك قريبين وأعدائك أقرب، فبهذه الطريقة فقط تستطيع التغلب على الصعوبات التي تواجهك. عاطفيا ً أفضل وقت لاختبار قوة العلاقة هي عندما تمرّ بفترات كالتي تمر ّ بها الآن.

 

الحوت: قد لا تتحرك بعض المسائل بالسرعة المطلوبة لكنها لن تتوقف عند حدٍ معين. يومك يحمل بعض الاحتمالات لخلاف أو مفترق طريق بخصوص علاقة أو شراكة سواء في العمل أو في مجال الحب.

 

مولود اليوم: متميز عن الاخرين بدقة مواعيده وحذره الدائم أن يكون عمله منجزا ً بشكل ٍ تام. لا شيء يمنعه من معاودة المحاولة في حال الفشل، فهو صبور إلى أبعد الحدود. سلبياتُه أنه ينحاز نحو رأيه ويعتبره صحيحا ً دونا ً عن الاخرين.