21/07/2024

LTV Plus

ال.تي.في بلس

إيلون ماسك: هذا الشيء سيؤدي إلى حظر حسابات على X

1 min read

هدد رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك بحظر حسابات بعض مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي X (تويتر سابقا) عقابا على أي محاولات للتلاعب للحصول على مكافآت مقابل المنشورات.

 

جاء ذلك من خلال ما كتبه ماسك عبر صفحته الخاصة  على X، حيث قال “إن أي محاولة للتلاعب ببرنامج مكافآت المستخدمين على هذه المنصة ستؤدي إلى تعليق الحساب”.

 

وكان قد قرر رجل الاعمال إيلون ماسك، في الاسبوع الماضي إلغاء خاصية الحظر والبلوك للأشخاص عبر منصة X ، حيث أكد أن المستخدمين لن يقوموا بحظر حسابات أخرى كما كان يحدث في السابق، مبرراً الإلغاء بأنها خاصية لا معنى لها.

ووصف الحظر بأنه “ميزة تساعدك على التحكم في كيفية تفاعلك مع الحسابات الأخرى على تويتر، وتساعد هذه الميزة الأشخاص في تقييد حسابات معينة من الاتصال بهم ومشاهدة تغريداتهم ومتابعتهم، يعد حظر الحسابات الأخرى مفيدًا إذا كان هناك شخص ما يضايقك أو يهددك أو يطاردك على المنصة”.

 

كما قد أعلن في أبريل عن إطلاق برنامج لتحقيق الدخل من المحتوى الذي ينشئه المستخدمون، وأوضح أنه خلال السنة الأولى من البرنامج، سيحصل المستخدمون على الأموال المدفوعة من قبل المشتركين كاملة، باستثناء عمولة أنظمة الدفع. كذلك تعتزم X دعم الترويج للحسابات التي تنشئ المحتوى الخاص بها.