21/07/2024

LTV Plus

ال.تي.في بلس

الوحدة يستغني عن العزام..وبديله “العكيد”

التحق الوحدة بركب الأندية التي غيرت كوادرها الفنية قبل انطلاق الدوري الكروي، معلنا رحيل مدربه أحمد عزام عن صفوف الفريق البرتقالي.

رحيل أحمد عزام وصيف بطل كأس الجمهورية جاء بعد يوم واحد من هزيمة الوحدة وديا بثلاثية نظيفة أمام أهلي حلب لترتفع أصوات المشجعين المطالبة بالتغيير وعلى رأسها رابطة التراس أورانج الشام القيادية على المدرجات.

وأعلن الوحدة عن مدربه الجديد كاشفا عن اتفاقه مع حسام السيد على قيادة الفريق بعد ان مهدت الصفحة الرسمية للنادي لقدومه عبر كتابة منشور يوم أمس تضمن عبارة “يا هلا بالعكيد”.

وجاء الإعلان ليؤكد التكهنات التي انتشرت عقب رحيل أحمد عزام وأفادت بأن بديله سيكون حسام السيد كابتن الوحدة الأسبق ومدرب منتخب سورية في حقبة ما قبل مجيئ الأرجنتيني هيكتور كوبر.

السيد الذي يشتهر بلقب “العكيد” يمتلك مسيرة تدريبية مميزة عرف فيها طعم البطولات مع نسور قاسيون في غرب آسيا عام 2012 ليلي ذلك انجاز قاري آخر تمثل في حصد كأس الاتحاد الآسيوي مع فريق القوة الجوية العراقي.

وفي ظاهرة غريبة ارتفع عدد الأندية التي غيرت كوادرها الفنية حتى قبل انطلاق الموسم رسميا إلى 3 بعد الاستقالات في ناديي الفتوة والطليعة وحاليا الوحدة.

لكن اللافت في الأمر يكمن في غياب الاستقرار عن الأندية المحلية مع تساؤول هنا عن عدد المدربين الذين سيفقدون مناصبهم بعد انطلاق المنافسات الرسمية، حيث أن المباريات التحضيرية الودية كانت كفيلة بتغيير كوادر ربع عدد فرق الدوري الممتاز.

يذكر أن الوحدة سيستهل مشواره في دوري المحترفين بمواجهة حطين يوم الجمعة 22 ايلول في اللاذقية.